بعد توقف 7 سنوات.. عودة الرحلات الجوية الإسبانية إلى الأقصر أبريل المقبل

أعلن رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية في منطقة الأقصر، محمد عثمان، عودة رحلات الخطوط الجوية من إسبانيا إلى الأقصر في أبريل المقبل، وذلك بعد توقف دام 7 سنوات.

وقال عثمان، في بيان صحفي، إن ”مطار الأقصر سيبدأ استقبال رحلات الخطوط الجوية الإسبانية، بواقع 4 رحلات أسبوعيًا، وذلك بعد جهود كثيفة من قبل القائمين على صناعة السياحة في مصر، والتي نجحت في تحويل وجهات السائحين من الوجهات الأوروبية لمصر“.

ولفت إلى أن ”المعالم السياحية الثقافية التي أنشئت حديثًا مثل المتحف المصري الكبير، تسببت في حل مشكلات عديدة مع بعض الدول التي أوقفت رحلاتها مع مصر مؤخرًا، وزادت من تدفقات السياحة الثقافية بشكل أكبر“.

جدير بالذكر أن الخطوط الإسبانية كانت قد أوقفت رحلاتها إلى القاهرة خلال عام 2013، بعدما وصلت آخر رحلاتها A319 إلى مطار القاهرة يوم ٢٤مارس، وكان على متنها 153 راكبًا.

يشار إلى أن بعض خطوط الطيران الدولية كانت قد استأنفت رحلاتها إلى القاهرة خلال العام المنصرم، وعلى رأسها بريطانيا وروسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لنظام صحي أكثر راحة.. مفاتيح جديدة لخسارة الوزن  قيادات قوات الصاعقة والمظلات تستقبل وفد من محلس النواب  «التعليم» تعلن الأعداد المطلوب تعيينها بكل محافظة بمسابقة ال«30 ألف معلم» بالخطوات.. السلطة الرابعة ينشر كيفية تحديث بطاقة التموين برقم التليفون الكلية الحربية تحصل على شهادات «الأيزو» العالمية فى مجالات ( نظم إدارة الجودة – جودة سلامة الغذاء – جودة البيئة ) تصريحات صحفية | انسحاب هاني شاكر من مؤتمر صحفي بعد مشادة كلامية بين سعيد الأرتيست وعضو في النقابة النائب إيهاب منصور يلتقى محافظ الجيزة ويطالب بتحرك عاجل لحل مشكلة "كوبري الخشب": يستخدمه آلاف المواطنين يوميا ويمثل خطورة على حياتهم تصريحات صحفية | أول رد من إبراهيم محلب على شائعات بيت الخبرة وهروب خالد عبد الله مجلس الشيوخ يوافق نهائيا على تعديلات قانون الرياضة محمد الجازوي يطالب بزيادة البث التليفزيوني.. ويؤكد: يلجأ الكثير للسوشيال ميديا بسبب وجودهم فى مناطق معدومة إعلاميًا
soulta4

مجانى
عرض