بعد تغريدة صلاح وفيديو الإعتذار.. عمرو وردة يعود لمعسكر المنتخب

علق شقيق عمرو وردة أن اللاعب عاد الى معسكر المنتخب مرة أخرى وسيشارك في المبارايات القادمة في كأس الامم الافريقية.

ونشر زياد وردة شقيق عمرو وردة عبر الحساب الشخصي عبر الاستوري “الانستجرام” : “رسميا: عمرو وردة رجع معسكر المنتخب المصري، وسوف يشارك في باقي المباريات والاكتفاء بعدم وجوده في ماتش الكونغو واستكمال البطولة مع المنتخب القومي”.

وأعلن اللاعب الدولي محمد صلاح دعمه الكامل لزميله بالمنتخب، وغرد عبر حسابه الشخصي :”النساء يجب أن تعامل بأقصى درجات الاحترام، لا تعني لا وهذه الأشياء يجب أن تبقى مقدسة أعتقد أيضا أن الكثيرين ممكن يخطئون يمكن أن يتغيروا للأفضل ولا يجب إرسالهم مباشرة إلى المقصلة والتي هي أسهل طريقة لحل الأزمات”.

نجم ليفربول أضاف : “علينا أن نؤمن بالفرصة الثانية، نحتاج للنصح والإرشاد، والإبعاد ليس الحل”.

يذكر أن عمرو وردة استبعد من المنتخب الوطني لأسباب سلوكية وأخلاقية بسبب محادثات بينه وبين فتاة ميكسيكية وعارضة أزياء مصرية .

وقام عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني، بتقديم اعتذار للجماهير المصرية والجهاز الفني للمنتخب واللاعبين عن ما بدر منه خلال الفترة الماضية .

https://www.facebook.com/Amr.warda10/videos/669245940205700?s=1149277255&v=e&sfns=xmwa

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير التعليم العالي يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "التعليم العالي" و "صناع الخير" و "إي فاينانس" وزير القوى العاملة: نستهدف الوصول لقاعدة بيانات كاملة للعمالة غير المنتظمة حزب الكرامة ينعي المناضل أمين اسكندر: رحل مُعلم الأجيال رئيس "قوى عاملة النواب": قانون العمل الجديد جاء لمعالجة السلبيات الموجودة بالقانون الساري النائب أحمد قناوي ينتقد تأخر الحكومة في سن قانون تصالحات قابل للتنفيذ: تأخره أسهم في إهدار مليارات تم صرفها على المرافق كريمة الحفناوي تطالب بإصدار تشريع موحد لمواجهة العنف ضد المرأة.. وقانون الأحوال الشخصية «الشيوخ» يوافق على إلغاء قانون التصالح السابق النائبة مها عبدالناصر تتقدم باقتراح برغبة بشأن إنشاء منصة إلكترونية للإبلاغ عن جرائم الإنترنت وزراء التنمية المحلية والكهرباء والبيئة والإنتاج الحربى ومحافظ الجيزة يتابعون موقف مشروع محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بمنطقة أبو رواش النائب فريدي البياضي يسائل "الحكومة" بشأن إهمال طرق القناطر الخيرية