بعد تغريدة صلاح وفيديو الإعتذار.. عمرو وردة يعود لمعسكر المنتخب

علق شقيق عمرو وردة أن اللاعب عاد الى معسكر المنتخب مرة أخرى وسيشارك في المبارايات القادمة في كأس الامم الافريقية.

ونشر زياد وردة شقيق عمرو وردة عبر الحساب الشخصي عبر الاستوري “الانستجرام” : “رسميا: عمرو وردة رجع معسكر المنتخب المصري، وسوف يشارك في باقي المباريات والاكتفاء بعدم وجوده في ماتش الكونغو واستكمال البطولة مع المنتخب القومي”.

وأعلن اللاعب الدولي محمد صلاح دعمه الكامل لزميله بالمنتخب، وغرد عبر حسابه الشخصي :”النساء يجب أن تعامل بأقصى درجات الاحترام، لا تعني لا وهذه الأشياء يجب أن تبقى مقدسة أعتقد أيضا أن الكثيرين ممكن يخطئون يمكن أن يتغيروا للأفضل ولا يجب إرسالهم مباشرة إلى المقصلة والتي هي أسهل طريقة لحل الأزمات”.

نجم ليفربول أضاف : “علينا أن نؤمن بالفرصة الثانية، نحتاج للنصح والإرشاد، والإبعاد ليس الحل”.

يذكر أن عمرو وردة استبعد من المنتخب الوطني لأسباب سلوكية وأخلاقية بسبب محادثات بينه وبين فتاة ميكسيكية وعارضة أزياء مصرية .

وقام عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني، بتقديم اعتذار للجماهير المصرية والجهاز الفني للمنتخب واللاعبين عن ما بدر منه خلال الفترة الماضية .

https://www.facebook.com/Amr.warda10/videos/669245940205700?s=1149277255&v=e&sfns=xmwa

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بايدن" يشكر الرئيس السيسى على دوره في وقف إطلاق النار في غزة محمد تيسير مطر : وقف إطلاق النار بغزة يعبر عن دور مصر ومسؤوليتها العربية والإنسانية فتاة تتخلص من خطيبة حبيبها «وسط الغيط» في البحيرة: قتلتها وقلعتها الدبلة حظك اليوم الإثنين 8 أغسطس 2022 محمود الخطيب: الأهلي ليس للبيع ولن نسمح بالمزايدة على وطنيتنا الجهاد الإسلامي" تعلن وقف إطلاق النار من الساعة 11.30 محتفظة بحق الرد على أي عدوان بوساطة مصرية.. مصادر: التهدئة بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل ستدخل حيز التنفيذ الساعة 10:30 مساء اليوم  القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يلتقى وزير الدفاع وشئون المحاربين القدامى بجمهورية بوركينا فاسو  انطلاق الدورات التدريبية لـ "تنسيقية المحليات".. عمرو الشريف: نأمل تطبيق اللامركزية.. وخميس: سنخوض جولات فى المحافظات قبول دفعة جديدة من الأطباء البشريين الحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراة للتكليف للعمل بالقوات المسلحة بالصفة العسكرية دفعة يناير 2023 ...