بعد تأجيل اجتماعات البرلمان لمتتصف أبريل بسبب كورونا.. رسالة هامة من رئيس محلية النواب للمحافظين

أكد المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن المرحلة التي تمر بها البلاد عبر خطة شاملة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، فرصة للوقوف وقفة إصلاحية جادة لاعادة ترتيب البيت المحلى بمختلف محافظات مصر.
جاء ذلك في تصريحات للمحررين البرلمانين، بضوء قرار هيئة مكتب لجنة الإدارة المحلية بشأن ما أتخذته بإرجاء الاجتماعات المقررة بمقر مجلس النواب حتى منتصف أبريل و ذلك اتساقا مع الإجراءات الأحترازية التى اتخذها المجلس الموقر و اعلنها الاستاذ الدكتور على عبد العال رئيس المجلس و ذلك للحد من انتشار فيروس كورونا الذى أصاب العالم.

و أكد رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، ان قرار ارجاء اجتماعات اللجنة جاء ليعطى المساحة و الوقت للقيادات المحلية التواجد فى وحداتهم لضمان تنفيذ المهام الموكلة إليهم فى إدارة تلك الأزمة بالشكل الأمثل.

وجدد السجيني، دعوته للوزراء و المحافظين المعنيين و للقيادات المحلية بان هذه الأزمة و تلك الإجراءات التى اتخذتها الدولة يمكن ان تحول المحنة إلى منحة على مستوى كثير من القطاعات المحلية فيما يخص أعمال الصيانة و النظافة و التجميل.. وغيرها و كل ما يتعلق بالعمل بعيدا عن التجمعات و الكثافات البشرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض