بعد القبلة الساخنة في حمام السباحة.. أحمد حسن وزينب يعتزلان السوشيال ميديا

أجبر غضب رواد السوشيال ميديا أحمد حسن وزوجته زينب على الاعتزال وتوجهوا برسالة للجمهور بعد الانتقادات التي انهالت عليهم في الفترة الآخيرة، قائلين “إحنا أسفين شكرًا ليكم ​جدًا إحنا مش هنبقى موجودين تاني على السوشيال ميديا ولا هننشر صور ولا فيديوهات ولا أي حاجة تاني سلام”.

ولم يتعاطف الجمهور مع أحمد حسن وزينب بل فرحوا لهذا القرار، قائلين “يارب يكون بجد وماترجعوش تاني”،

وقال أحمد حسن وزوجته زينب عبر الفيديو الذي تم نشره بالأمس ردا على التعليقات التي صدرت تجاههم بعد الفيديو الذي ظهر فيه مع زوجته بملابس استفزت الجمهور وهم في حمام السباحة يقضون العطلة الصيفية في إحدى الدول العربية، “إحنا وصلنا لحالة نفسية سيئة وصعبة وبقينا مش قادرين نكمل”.

وجاء قرار الاعتزال بعد الانتقادات الاخيرة التي وجهت لهم من جانب المتابعين، بعد استغلال طفلتهما الرضيعة لكسب العديد من المشاهدات على موقع اليوتيوب، وقاموا باستغلال طفلتيهما في الفيديوهات المنشورة لهما، ووصل الأمر إلى النائب العام، ولم يقتصر الأمر على ذلك فقط بل قاموا باستفزاز الجمهور عندما نشرا الزوجان مقطع فيديو لهما في حمام السباحة بملابس عارية”.

وقرر أحمد حسن وزينب حذف الفيديو الذي اثار غضب جمهور السوشيال ميديا، وأعلنوا من خلال فيديو تم عرضة أمس بأنهم اعتزلوا السوشيال ميديا نهائيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض