بعد إعلانه الترشح لرئاسة الزمالك من جديد.. 22 بطولة حصاد الفارس الأبيض مع مرتضى منصور

تراجع مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن قراره السابق بشأن عدم خوضه انتخابات رئاسة القلعة البيضاء لفترة أخرى، ليعلن عزمه على دخول السباق الانتخابي المقرر إقامته في 2021.

وفي تصريحات سابقة لمرتضى منصور، أوضح سبب تراجعه عن قراره بشأن خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، من أجل المحافظة على مصلحة الزمالك، مؤكدا أنه لو ترك النادي ليوم واحد فقط سينهار.

مرتضى منصور تولي قيادة الأبيض بعدما فاز بانتخابات النادي عام 2005 للمرة الأولي قبل أن يصدر قرار بحل المجلس ثم عاد مرة أخري في عام 2006 بعدما حصل رئيس الزمالك الحالي على قرار ببطلان الحكم، قبل أن يتم حل المجلس مرة أخرى وتعيين ممدوح عباس، رئيسا للنادي، ثم عاد منصور من جديد في 2014 ليقضي في رئاسة القلعة البيضاء فترة كاملة، قبل أن يعود لخوض الانتخابات مرة أخرى في 2018 ويفوز بها من جديد ليكمل مشواره في النادي حتى 2022 المقبل.

ويرصد هذا التقرير حصاد القلعة البيضاء تحت رئاسة مرتضى منصور منذ توليه رئاسة النادي في 2014 وحتي الآن.

على مستوى فريق كرة القدم

شهد قطاع كرة القدم ازدهارا كبيرا في عهد منصور، بعدما عاد من جديد إلى منصات التتويج واستطاع اقتناص بطولة الدوري المصري الممتاز في موسم 2015 بعد غياب دام 10 سنوات، إلى جانب عودته من جديد للتتويج بالبطولات الإفريقية بعدما وصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في 2016، إلا أنه خسر اللقب لصالح صن داونز الجنوب إفريقي، قبل أن يعود مؤخرا للفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية في موسم 2019 بجانب كأس السوبر الإفريقي لذات الموسم.

واجمالا استطاع فريق كرة القدم في عهد مرتضى منصور حصد 11 بطولة، واحدة للدوري المصري إلى جانب 5 ألقاب لكأس مصر، بالإضافة لبطولتين لكأس السوبر المصري، ولقب لكأس السوبر الإفريقي ومثله للكونفدرالية الإفريقية وآخر للسوبر المصري السعودي.

 على مستوى كرة اليد

حصد الفريق 8 بطولات في عهد مرتضى منصور بطولتين للدوري، وآخر لكأس مصر كما حقق تفوقاً كبيراً على مستوى البطولات الإفريقية، بعدما حصد 4 ألقاب لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ولقبين لكأس السوبر الإفريقي.

كرة السلة

حقق فريق كرة السلة، بطولة واحدة للدوري وبطولتين لفريق كرة الطائرة واحد لكأس مصر وآخر لبطولة الدوري.

فهل يكفي حصاد مرتضى منصور لهذه البطولات مع الزمالك، للفوز بانتخابات رئاسة القلعة البيضاء من جديد، أم سيكون المقعد من نصيب أحمد سليمان، المرشح السابق لانتخابات النادي، بعدما أعلن ترشحه من جديد منذ أيام؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض