بظروف غامضة.. مقتل ثالث سيدة في الأردن خلال 48 ساعة

عثرت الأجهزة الأمنية الأردنية، على جثة سيدة في الخمسينيات، في ظروف غامضة، داخل منزلها، في منطقة جبل اللويبدة بالعاصمة الأردنية عمّان.

ووفق الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردني، فإنّ مديرية شرطة وسط عمان عثرت على جثة سيدة خمسينية داخل منزلها، حيث جرى استدعاء الطبيب الشرعي والمدعي العام وتبين وجود شبهه جنائية وراء وفاتها، حيث بدأت التحقيقات، بحسب موقع ”أخبار الأردن“.

وبهذا الحادث، سجلت مدينة عمّان خلال 48 ساعةً الماضية، ثلاثة حوادث قتل لنساء، في ظروف غامضة.

وفي الحادث الأول، قتلت امرأة داخل منزلها، الجمعة الماضية، على يد طليقها بسلاح ناري، ادعى انتحارها، ولكن التحقيقات كشفت ملابسات الجريمة.

ومساء أمس السبت، قُتلت سيدة ثمانينية تحمل جنسية عربية، طعنًا بسكين، داخل منزلها، حيث أظهرت التحقيقات أن سيدة أخرى قامت بقتلها، على إثر خلاف نشب بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها