بطريرك الكاثوليك يرأس احتفالية المناولة لأبناء كنيسة العذراء و الام تريز بعزبة النخل

ترأس البطريرك الأنبا إبراهيم اسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك القداس الإلهي الأحتفالي للمناولة 17 من ابناء كنيسة العذراء و الأم تريز للأقباط الكاثوليك بعزبة النخل.

شمل الأحتفال صلاة القداس الألهي الذي ترأسه البطريرك بمشاركة الأب بيشوي فوزي الوكيل الرعوي للكنيسة القبطية الكاثوليكية و الأب يوحنا سعد راعي الكنيسة.

 القي الأنبا إبراهيم كلمة روحية التي وجه فيها كلمة للمحتفلين بالمناولة الاحتفالية شملت تشجيعه لهم علي قراءة الكتاب المقدس و الاقتداء بالمحبة دوما في حياتهم خاصة اليومية كما اعطاهم نصيحة الا يضعفوا من انفسهم او يستهينوا بحداثتهم قائلا لهم ” ان اردتم شئ تشجعوا ولا تستهينوا بصغر سنكم بل اجتهدوا دوما لتحقيق ما تريدون ” مختتما عظته بتهنئتهم و طلبه للصلاة منهم دوما .

أختتم اليوم باعطاء البركة الختامية من غبطة البطريرك للشعب المحتفل وتهنئة أبناء المناولة الاحتفالية و أسرهم تلاه اتجاه لالتقاط الصور التذكارية مع غبطته و المحتفلين و استقبال غبطة البطريرك للشعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية الحزب "الاشتراكي المصري" على الدولة تحمل مسئولياتها عن المتضررين من عمليات الهدم أثناء تطوير محور المحمودية
soulta4

مجانى
عرض