برلماني: 250 ألف جنيه لدعم أندية ومراكز شباب الأقصر

حصل النائب أحمد إدربس، عضو مجلس النواب عن محافظة الأقصر، عن حزب الوفد، على موافقة من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بشأن الطلب المقدم من جانبه والخاص بتقديم دعم مالي لمراكز المحافظة.

وجاء في رد وزارة الشباب والرياضة، أن الوزير الدكتور أشرف صبحي، وافق على دعم مراكز” نجع الخطباء-مجع بدران-الحاج نصر- النجوع بالقباحي الغربي- ونجع الزناقطة-وطيبة-والعوامية، بمبلغ 10 آلاف جنيه لكل مركز، يصل إجمالي المبلغ 70 ألف جنيه.

كما وافقت وزارة الشباب والرياضة، على زيادة الموازنة الخاصة بمديرة الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر إلى 100 ألف جنيه، في إطار خطة الوزارة لدعم الأنشطة الجديدة بالمحافظات.

وبشأن الطلب الخاص بزيادة الدعم المالي لأندية المحافظة، وافق وزير الشباب والرياضة على دعم نادي الشعب والمدينة المنورة بـ 50 ألف جنيه لكل منهما.

هذا ومن المقرر، تحويل المبالغ المالية بإسم الوحدة الحسابية بمدرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر. واختتمت الوزارة ردها قائلةً:” برجاء التكرم بالتوجيه بالصرف في الغرض المخصص من أجله، وفي حالة عدم الصرف، يتم إعادة المبلغ لصندوق التمويل الأهلي.

من جانبه، توجه النائب أحمد إدريس، بالشكر إلى وزير الرياضة، مشددًا على أنه يمتلك رؤية عالمية لتطوير ملفي الشباب والرياضة، ويسعى لترجمتها على أرض الواقع، ويداه ممدوة للجميع، ولديه مشروع قومي لصناعة أبطال رياضيين في جميع الألعاب، والبرلمان لن يتأخر في تقديم الدعم اللازم له لخلق جيل جديد من الكوادر الرياضة الشابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض