برلمانية تطالب الأجهزة الرقابية بضبط الأسواق

 

طالبت الدكتوره هاله حسن موسي عضو مجلس النواب، الأجهزة الرقابية بضبط الأسواق والتصدي لحجب السلع ومحاولات تعطيش السوق بهدف رفع سعر أي منتج.

وقالت هاله في بيان لها إن البلاد في حالة حرب مع فيروس كورونا ولابد من معاقبة مرتكبي أي من تلك المخالفات، من خلال مصادرة المنتجات وسحب تراخيص المزاولة وتحويل المخالفين إلى نيابة أمن الدولة العليا «طوارئ».

ودعت هاله، المواطنين للإبلاغ الفوري عن أي مخالفات قد ترتكب من جانب التجار أثناء عمليات البيع والشراء، سواء في جودة المنتج أو سعره، مشيره إلى أنه يتم التواصل على الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك «19588» أو إرسال الشكوى على رقم الواتسات الخاص بالجهاز «01281661880»، وذلك على مدار 24 ساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض