بالفيديو.. موديل جزائرية تدافع عن محمد رمضان بعد ملابسه الخليعة : «بركان»

نشرت الموديل الجزائرية، أحلام المقيمه بمصر، كليب غنائي بعنوان : «بركان»، تبنت فيه الدفاع عن الفنان محمد رمضان، بعد الهجوم الذي تعرض له الأخير بسبب ملابسه التي وصفها رواد مواقع التواصل الإجتماعي بـ«الخليعة».

وقالت الموديل أحلام أنها تعتبر نفسها من مريدين الفنان محمد رمضان، وقررت ان تدفع عنه هجوم البعض بعمل كليب، موضحة انها تنوي الدخول في عالم الفن قريبا.

وتعرض الفنان محمد رمضان لعاصفة هجوم إلكترونية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد ظهوره في حفل بالساحل الشمالي، بملابس وصفها نشطاء بأنها مثل «البيبي دول» النسائي.

ودائما ما يثير محمد رمضان، حالة جدل واسعة بإرتداء ملابس غريبة، وظهر ذاك أيضا أثناء مشاركته في حفل زفاف نجل شقيق المنتج أحمد السبكي، والذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الأسبوع الماضي.

واختار محمد رمضان، لإطلالته خلال الحفل قميص أسود شفاف يكشف عن ملامح جسده كاملة، وهو الأمر الذي أثار العديد من الانتقادات ووصفه البعض بالغربية والغير مناسبة، ووصفها البعض الأخر بأنه استمرار في عرض جسده خاصة أنه يتعمد الظهور بصدر عاري في كل أغانيه والحفلات التي قدمها.

من ناحية أخرى، احتفل محمد رمضان بتخطي أربع أغاني له المئة مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، وهي “نمبر وان”، والملك، ومافيا، واللهو الخفي”.

يذكر أن آخر أغاني محمد رمضان كليب «إنساي» الذي يجمعه مع المطرب المغربي سعد لمجرد، وحق نجاحا كبيرا، بعد أن تم طرحه على «يوتيوب» يوم 18 يوليو الجاري، وتجاوزت حاجز 110 مليون مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائبة أميرة صابر تتقدم بسؤال لوزير الخارجية عن خطة الوزارة لعرض قضية سد النهضة أثناء انعقاد الدورة ال٤٧ لمجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة برعاية رئيس الوزراء.. النائب إيهاب منصور يشارك فى الحفل الختامي للمؤتمر الدولى الثالث للتشييد بعنوان" الادارة المتكاملة للمدن الذكية" وزير الري حول قضيه سد النهضه :تكلفة التعاون أرخص من تكلفة دائرة حروب المياه "مصر للطيران":لاعلاقه لنا "بمقطع فيديو شجار بين سيدتين " المنتشر على مواقع التواصل الإجتماعى عبد المنعم سعيد :هيئة الرقابة الإدارية حققت نقلة جبارة وفقا لما تعكسه التقارير الدولية سفير الاتحاد الأوروبي: وحدة تحويل المخلفات لطاقة في مصر مثال رائع يحتذى به عالميا عرض أوكراني لتطوير وتأهيل شركة الحديد والصلب بعد بدء تصفيتها مى عبد الحميد : إصدار مبادرة الرئيس للتمويل العقارى خلال أسبوعين "الإنتاج الحربى" توقع مذكرة مع شركة أمريكية لإنتاج شاسيهات "الهامر العسكرية" التعليم: تحصيل مصروفات أولى ابتدائى للعام الدراسى المقبل بنفس نسب العام الحالى
soulta4

مجانى
عرض