بالفيديو.. مرشدة سياحية تكشف عن اصابة جديدة بكورونا على متن مركب سياحى

كشفت مرشدة سياحية عن وجود إصابات بفيروس كورونا المستجد على مركب في أسوان، موضحة تفاصيل اكتشاف الحالات فور عملها من أحدي السائحات التى كانت تصطحبهم في رحلة نيلية.

وروت جلاديس حداد، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تفاصيل اكتشاف حالات إصابة بفيروس كورونا في أسوان، قائلة “أبلغتنى أحدي السائحات بتعب زوجها وارتفاع درجة حرارته، والدكتور المقيم بالمركب شخص بنسبة 30% فيروس كورونا.. وتم فصل الرجل عن زوجته كلاً منهما في غرفة كنوع من العزل لمعرفة إصابتهم”.

وأضافت ” كلمنا الطب الوقائى وبعتلها حد أخد منهم عينات للتحاليل كنا في الأقصر إلى أن أعلنت النتيجة بإيجابية الإصابة لأحدهما.. وأخدت عربة الإسعاف السيدة المصابة لمستشفي العزل في إسنا”.
وتابعت: “كافة الجهات كلمونا وجالنا فريق طبي من وزارة الصحة لأننا بنتعامل مع أجانب ومش عارفين السليم من المريض، وكل المركب أصبحت تحت العزل الطبي وتم عمل تحاليل للجميع على المركب وأيضًا المخالطين معانا”.
وقالت: “هناك أكثر من حالة ثبتت إيجابيتها بفيروس كورونا بين مصريين وأجانب وتم عزلهم في مستشفى الحجر الصحي بأسنا.. والمركب محجوزة لمدة 14 يوم”.
وأكدت على جهود الحكومة المصرية في تنفيذ الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا، معلقة “إحنا في كارثة عالمية والحكومة المصرية واخدة إجراءات قوية.. لأمان كافة المواطنين والأماكن.. إحنا من أحسن الدول اللى فيها تعامل حازم مع كورونا ولكن لابد للمصريين من تنفيذ الإجراءات الوقائية على عكس حدث في إيطاليا وتفشى الفيروس”، مطالبة الجميع بالإلتزام في العزل داخل البيت لمنع انتشار فيروس كورونا، واتباع خطوات الوقاية ولو بأقل الإمكانيات مثل الخل والليمون والكلور والكحل للتعقيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض