بالفيديو.. مرتضى منصور يفتح النار على الجميع بعد هزيمة المنتخب : ورحمة أمي هحبس سما المصري

فتح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، النار على الجميع بعد الخروج المهين للمنتخب المصري من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وقال منصور، إن الدولة المصرية عملت منظومة على أعلى مستوى لم تحدث فى أى دولة فى العالم بتنظيم رائع لكأس الأمم الأفريقية، موضحاً أنه شرف لأي لاعب اللعب في منتخب مصر، ولكن ليس مع أجيرى وهاني رمزي، “السكرانين ليل ونهار ومعرفش مين فيهم بيقعد على حجر مين “، حسب قوله.

تابع مرتضى منصور فى الفيديو الذى بثه الموقع الرسمى لنادى الزمالك:”المنتخب أضاع أسهل بطولة بالرغم من تنظيم البطولة على أعلى مستوى وأجيرى وهاني رمزي مدرب فاشل وسكران كما أن الجميع اختزل المنتخب في محمد صلاح الذي لم ينتظم في معسكر المنتخب مباشرة قبل البطولة وسافر للغردقة.. وقلت من قبل إنى لست متفائلا وكنت متخوف من إصابات لاعبي الفريق الأبيض وهو ماحدث بإصابة جنش والونش، في حين لم يتعرض طارق حامد ومحمود علاء للإصابة”.

وانتقد مرتضى منصور وجود سما المصري في المدرجات، قائلا “نفوز إزاي بعد ما سما المصري نجست المدرجات”، ووجه تساؤلا لوزير الداخلية: بوليس الآداب سايب الست دي ليه؟”، ووعد : “ورحمة أمي هحبسك يا سما “.

كما انتقد رئيس نادى الزمالك ممدوح عيد وكيل أجيري الذي تدخل في اختيارات لاعبي المنتخب، مضيفا أنه كيف ينضم أحمد أبو الفتوح للمنتخب رغم احترامه للأخير ولا ينضم عبد الله جمعة وعبد الشافي، وتعرض رمضان صبحي وعمرو السولية للظلم، مشيرا إلى أن الزمالك هو النادي الوحيد الذي أسعد مصر بالفوز بالكونفدرالية في عهد اتحاد الكرة الأخير.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته مهاجما أجيري قائلا:”الله يخربيتك نكدت على شعب مصر، ونفس ما فعله أجيري فعله جروس من قبل بنفس الأخطاء في المباريات.. والظلم واتنين سكرانين والسمسرة سبب الفشل، فعندنا مدرب سكران 24 ساعة، ومين ممدوح عيد اللى كل واحد هو وكيله يكون فى المنتخب؟ عشان السمسار بتاع أجيرى!”.

https://youtu.be/GCatVRoMdRM

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض