بالفيديو.. مرتضى منصور: كهربا عض الإيد اللي اتمدتله وكان زمانه بيركب «توكتوك»

فتح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك النار على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا, من خلال فيديو بثه على الموقع الرسمى لنادى الزمالك, حيث أكد أن كهربا كان لاعباً مغموراً فى انبى ولا يعرفه أحد, والآن أصبح يمتلك سيارة بـ 20 مليون جنيه بدلا من ركوب التوك توك، وطلعله بـ 80 مليون جنيه غير الهدايا التي كان يحصل عليها, واستطرد قائلاً لكنه للأسف “بيعض الايد اللى اتمدت له”.

أضاف رئيس الزمالك أن مصير كهربا سيكون وخيم لأننى تحدثت مع رئيس اتحاد الكرة بشأنه ومصيره هيبقى زي لاعبين كثيرون وانتهت.

وأكد على صحة عقد محمود كهربا مع القلعة البيضاء، مشددًا على أنه يتبقى له 3 مواسم.

وتساءل رئيس الزمالك كيف لا يعترف اللاعب بالعقد المبرم بينه وبين النادى رغم إمضائه عليه وحصوله على مستحقاته المالية من هذا العقد, وتم توثيقه وفقاً للايصال رقم 51048 وتم سداد المقابل المالى الخاص بتوثيق العقد فى سجلات اتحاد الكرة.

وأكد أن موقف نادى الزمالك قانونى وسنعاقب كهربا على غيابه وفق اللائحة, ولس من حق أى نادى أخر التعاقد وإلا سيعد مخالفة لبنود العقد.

https://youtu.be/cYOqtiGa4qA

يذكر، أن محمود كهربا قد انقطع عن تدريبات الزمالك منذ عودة الفريق من الراحة السلبية التى حصلوا عليها بعد انهاء مباراة الأبيض وحرس الحدود فى الدور الممتاز، قبل توقف المسابقة لانطلاق منافسات كأس الأمم الإفريقية , الأمر الذى أدى إلى توتر العلاقة بينه وبين مجلس الادارة هذا فى الوقت الذى خرجت فيه أنباء عن طلب اللاعب رسمياً فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائبة أميرة صابر تتقدم بسؤال لوزير الخارجية عن خطة الوزارة لعرض قضية سد النهضة أثناء انعقاد الدورة ال٤٧ لمجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة برعاية رئيس الوزراء.. النائب إيهاب منصور يشارك فى الحفل الختامي للمؤتمر الدولى الثالث للتشييد بعنوان" الادارة المتكاملة للمدن الذكية" وزير الري حول قضيه سد النهضه :تكلفة التعاون أرخص من تكلفة دائرة حروب المياه "مصر للطيران":لاعلاقه لنا "بمقطع فيديو شجار بين سيدتين " المنتشر على مواقع التواصل الإجتماعى عبد المنعم سعيد :هيئة الرقابة الإدارية حققت نقلة جبارة وفقا لما تعكسه التقارير الدولية سفير الاتحاد الأوروبي: وحدة تحويل المخلفات لطاقة في مصر مثال رائع يحتذى به عالميا عرض أوكراني لتطوير وتأهيل شركة الحديد والصلب بعد بدء تصفيتها مى عبد الحميد : إصدار مبادرة الرئيس للتمويل العقارى خلال أسبوعين "الإنتاج الحربى" توقع مذكرة مع شركة أمريكية لإنتاج شاسيهات "الهامر العسكرية" التعليم: تحصيل مصروفات أولى ابتدائى للعام الدراسى المقبل بنفس نسب العام الحالى
soulta4

مجانى
عرض