بالفيديو.. مجدي شطة يحتفل مع أصدقائه بشراء فيلا في الساحل

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو للمطرب الشعبي «مجدي شطة»، أثناء احتفاله مع أصدقائه بشراء فيلا في الساحل.

ويُظهر مقطع الفيديو «شطة» نازلا من على السلم وهو يغني، ويتوجه لأصدقائه كي يرقصوا بهستيرية فرحا بالفيلا.

وشطة اسمه الأصلي مجدي مختار والشهرة مجدي شطة، من شارع التعاون في منطقة المطرية، وبدأ الغناء بحفلات تنجيد العرايس بشوارعها وحواريها الشعبية منذ أكثر من خمس سنوات”.

ويكمل “مجدي عمره حاليا 28 سنة، ويقوم بحفظ أغانيه جاهزة من ملف صوتي ويسجلها، لأنه لا يقرأ ولا يكتب، وعمل قبل التركيز في الغناء كصنايعي بعدة مهن”.

https://youtu.be/le_uhBnQaIY

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها