بالفيديو.. لحظة سقوط الصاروخ الحوثي على مطار أبها السعودي

نشرت «سكاي نيوز عربية» ، مقطع فيديو يظهر لحظة الهجوم الإرهابي، الذي استهدف مطار أبها الدولي في السعودية، الأربعاء.

والتقطت كاميرات المراقبة من داخل المطار هذه الصور للهجوم الذي وقع بصاروخ أطلقه الحوثيون من اليمن، وأسفر عن إصابة 26 شخصًا.

وحسبما يظهر في الفيديو، فقد تسبب الانفجار القوي في حدوث حريق بصالة وصول للمسافرين، حيث تناثر الحطام والزجاج المكسور على الأرض.

والأربعاء، استهدف صاروخ المطار المدني في مدينة أبها الجبلية التي تعد مقصدا للسعوديين خلال فصل الصيف، هربا من الحرارة المرتفعة في الرياض وجدة.

وخلال جولة للإعلاميين في المطار، الخميس، أعلنت السلطات السعودية أنها أغلقت جزءا من صالة وصول المسافرين، بعد أن أحدث الصاروخ حفرة في سقفها، مما أعاق حركة الملاحة لساعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية الحزب "الاشتراكي المصري" على الدولة تحمل مسئولياتها عن المتضررين من عمليات الهدم أثناء تطوير محور المحمودية
soulta4

مجانى
عرض