بالفيديو.. طفل يقود سيارة نائبة أبو تيج ويدهس مهندس زراعي

أثار حادث دهس مهندس بسيارة تحمل لوحة هيئة برلمانية يقودها طفل يبلغ من العمر 13 عامًا، حالة غضب شديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتلقت مديرية أمن أسيوط إخطارًا من مأمور قسم شرطة أبوتيج يفيد بإلقاء القبض على ”طفل 13 عامًا“ بعد دهس مهندس زراعي يدعى ”أحمد صلاح ومقيم أبوتيج“، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة، وهو في طريقه للمستشفى بسيارة الإسعاف متأثرًا بإصابته.

وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث المركز وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين صحة الواقعة بطريق أسيوط سوهاج، أمام مطعم عباد الرحمن دائرة مركزأبوتيج.

كما تبين أن السيارة التي صدمت المهندس تحمل لوحة هيئة برلمانية، يقودها طفل لم يتعد 13 عامًا، ولم يكن في حالته الطبيعية، ولم يتحكم في قيادة السيارة فأودى بحياة المهندس قتيلًا.

على الفور تم القبض على الطفل، وبالفحص تبين أن السيارة ملك النائبة سهير الحادي عضو مجلس النواب المصري عن دائرة أبوتيج بمحافظة أسيوط  وتم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على السيارة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ودخلت، سهير الحادي البرلمان كمرشحة على قائمة “فى حب مصر” بالصعيد، وهي من مواليد 30 سبتمبر 1968، حاصلة على بكالوريوس تجارة ودبلومة تسويق وإدارة أعمال، ومتزوجة ولديها 3 أبناء

النائبة من أبناء قرية دوينة بمركز أبوتيج فى محافظة أسيوط، وتعد هى أول سيدة تدخل المجالس البرلمانية فى تاريخ مدينة أبو تيج لأن المدينة معروفة بطابعها القبلى والنظام العائلى والتعصب

والنائبة من متحدى الإعاقة وأصبحت رئيس الاتحاد النوعى لجمعيات الأشخاص ذوى الإعاقة وعضو المجلس القومى لشؤون الإعاقة فى أسيوط

كما شغلت منصب نائب مدير بنك التنمية والائتمان الزراعى، وكانت تطمح إلى الانضمام إلى لجنة الزراعة بالبرلمان ولكنها انضمت للجنة الشؤون العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض