بالفيديو.. سمية الخشاب تتهم طليقها أحمد سعد بالشروع في قتلها

اتهمت الفنانة سمية الخشاب طليقها المطرب أحمد سعد بالشروع في قتلها، موضحة أنها خضعت لعملية جراحية لاستئصال الطحال بسببه.

وردت سمية في ”البرومو“ الخاص بحلقتها المنتظرة مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج ”شيخ الحارة“ على فضائية ”القاهرة والناس“، على اتهام سعد لها بسرقة شقته وخداعه، مشيرة إلى أنها كانت هي التي تقوم بتسديد أقساط الشقة من أموالها.

وأوضحت أن لديها الكثير من الأشياء التي يخاف أحمد سعد من كشفها، مضيفة أنها ستكشف عن كل شيء يدل على ”كذبه“، وفق تعبيرها.

وكان سعد قد بدأ بتوجيه الاتهامات للخشاب وقال مؤخرًا: ”هي ضحكت علي وأنا أمنت لها بكل ما أملك وأنا كنت محتاج لها في هذه الفترة“.

وأوضح: ”اشتريت منزلًا وكتبته باسمها على أن تنقل ملكيته لي لاحقًا، وعندما طلبت منها نقل الملكية رفضت“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الفيفا يدرس إجراء تعديل حول ركلات الترجيح في كأس العالم وزير الصحة: مكافحة "الأورام" في مقدمة أولويات القيادة السياسية الهيئة القومية للبريد تنفي تأجيل صرف معاشات ديسمبر 2022 الرئيس السيسي يفتتح مدينة المنصورة الجديدة.. نواب: قبلة جديدة للمواطنين نحو مستقبل أفضل.. وإضافة قوية لعناصر الجيل الرابع.. وتوفير فرص عمل ودعم الاستث... وزيرا " الإنتاج الحربى " و البيئة " يناقشان موقف مشروع محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بمنطقة أبو رواش وعدد من موضوعات التعاون المشترك. استقالة "الأم الروحية" للأمير ويليام بسبب أسئلة عنصرية لضيفة الملكة كاميلا ضياء رشوان وحمدين صباحى فى عزاء آمين إسكندر بالكاتدرائية| صور على هامش الأسبوع الثقافي اللاتيني ..النائب أحمد عثمان يلتقي وفود سفراء دول أمريكا اللاتينية السبت .. "الحركة المدنية الديمقراطية" تعقد اجتماع لاستعراض مشروعها للمشاركة في الحوار الوطني بمقر حزب المحافظين النائبة ريهام عبدالنبي تتقدم بطلب إحاطة لـ 4 وزراء بشأن التباطىء الشديد فى أعمال الصيانة والتجديد بمستشفى الحميات والصدر بمركز إدفو