بالفيديو.. خالد الصاوي : “قطع لسان” كل من يصف مبارك بالخائن

أعرب الفنان خالد الصاوي، رفضه وصف الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بـ“الخائن“.

وقال الصاوي في مقابلة تلفزيونية خلال برنامج ”شيخ الحارة“ المذاع عبر فضائية ”القاهرة والناس“: ”قطع لسان كل من يصف مبارك بالخائن“.

وشدد على أن مبارك ”بطل عسكري، ويستحق كل الأوسمة التي نالها، ولا يحق لأحد سحبها منه“.

من جانب آخر، كشف الصاوي، أسباب اختفائه عن الدراما التلفزيونية الرمضانية منذ 3 سنوات، موضحًا أن ”خطأ وقع منه وتسبب في غيابه عن الدراما في العام الأول، وفي العام التالي لم يكن جاهزًا، إلا أن الغياب هذا العام ليس له تفسير“.

وأشار إلى أنه ”يمكن أن يقبل بأدوار معينة بسبب المال، وفي ظروف أخرى لو كان لديه أموال ما كان فعل ذلك“، لافتًا إلى أن أجره لم يرتفع إلا في السنوات الأخيرة.

وأضاف أنه ”لا يمانع بالظهور كبطل ثان أو ثالث في أي مسلسل خارج شهر رمضان أو أي فيلم“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
«كايرو كابيتال للتطوير» تصل بنسبة التنفيذ للمرحلة الأولى بـ«ليك ويست» إلى 60% صرف 5 ملايين جنيه للعمالة غير المنتظمة وتعيين 645 شاباً  بالمنيا عمرو القطامي: الدولة حققت إنجازات غير مسبوقة في مجال الطاقة.. والشبكة القومية للغازات الطبيعي تمثل شريان جديد قيادات نسائية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي يلتقين بالمستشار السياسي لسفارة فلسطين و قيادات اتحاد المرأة الفلسطينية لتقديم العزاء حظك اليوم الأربعاء ١٨ مايو ٢٠٢٢ داخل برلمان بريطانيا.. مفتي الجمهورية يوزع تقريرا عن "عنف الإخوان" فيديو..اسرة الرئيس الأسبق تعلن انتهاء جميع إجراءات التقاضي الدولية..وجمال مبارك يؤكد: تهم فساد كاذبة وسنقاضى الاتحاد الاوربى النائب إيهاب منصور يواجه مسئولي "الصحة والمالية" بخفض قيمة الآلات والتجهيزات الطبية في خطة التنمية بقيمة 2.7 مليار جنيه وزير النقل: لا يمكن البيع أو التفريط في الموانئ المصرية "بفكرة مبتكرة".. مستريح جديد في الإسكندرية استولى على 50 مليونا
soulta4

مجانى
عرض