بالفيديو.. تفاصيل الإنفجار الهائل في مدينة نصر صباح اليوم الجمعة

وقع انفجار كبير صباح اليوم الجمعة بالقرب من الحديقة الدولية – عباس العقاد بمدينة نصر، وتصاعدت ألسنة اللهب والأدخنة، ما أثار فزع المواطنين.

وهرعت سيارات الشرطة والإطفاء والإسعاف لمكان الحادث على الفور.

وأكدت مصادر لـ«السلطة الرابعة»، أن أنبوبة غاز كبيرة انفجرت بأحد المطاعم في الحديقة الدولية، ودفعت الحماية المدنية بـ 4 سيارات إطفاء، وتمكنوا من السيطرة على الحريق، ولا توجد إصابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أمين الشؤون السياسية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي تشارك في الورشة التدريبية لمنتدى "أجورا الابتكار في النوع الاجتماعي" بالأردن مسرح مارجرجس كوتسيكا يشهد الاحتفال بالمتعافيين من الإدمان 42 حزبا سياسيا تجدد دعمها للرئيس السيسي.. تحالف الأحزاب المصرية: حقوق الإنسان تعني الحياة الكريمة وتتحقق داخل مصر مصر الحديثة: تعديلات قانون حماية المنافسة تدعم المواطن عن طريق حماية الاسواق منها الحبس الاحتياطي.. رئيس حزب "العدل" يطالب بمراجعة كافة القوانين الاستثنائية التي خرجت أثناء فترة الحرب ضد الإرهاب النائبة أسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرض أوبك + تتفق رسمياً على تمديد العمل بسياستها الحالية في إنتاج النفط علاء الخيام: الحركة المدنية الديمقراطية كانت أقوى جامع للمعارضة المصرية برغم كافة الضغوط التي تعرضت لها الصندوق السيادي: نستهدف إعادة استغلال بعض المناطق في المحافظات بالشراكة مع القطاع الخاص 6 أسباب "مدمرة" للعين تقود إلى ارتداء النظارات.. تجنبها