بالفيديو.. تصرفات مسيئة لطلاب مع زميلهم في باص مدرسة تشعل الجدل في الإمارات

فتحت شرطة الشارقة في دولة الإمارات، تحقيقًا في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويوثق واقعة اعتداء طلبة على طالب آخر داخل باص مدرسة.

وأظهر مقطع الفيديو، مجموعة من الأولاد الذين بدوا في المرحلة الابتدائية، وهم يعتدون على آخر، ويقومون بضربه وإهانته وسبه.

https://twitter.com/3alwy307/status/1143433829216137216?s=21

ومن غير المعروف ملابسات الواقعة، وسبب تواجد الطلبة في باص بمفردهم دون مشرف أو مشرفة، كما لم يكن واضحًا إذا كان السائق موجودًا.

وفتحت شرطة الشارقة تحقيقًا، بعد انتشار مقطع الفيديو، حيث أعلنت عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي أنها باشرت باستدعاء أولياء أمور الطلبة للتحقيق في الواقعة، ومعرفة الدوافع وراءها.

https://www.instagram.com/p/BzH2J1nB4Cz/?utm_source=ig_embed&ig_mid=XRHjoAAAAAGllJpP79LIeB6Qe7Pg

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض