بالفيديو.. تداول مقطع فاضح منسوب لـ«أحمد أبو هشيمة» على طريقة عمرو وردة

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، في مصر مقاطع فيديو قالوا إنها منسوبة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ويظهر رجل الأعمال في أكثر من فيديو متداول يتحدث مع إحدى السيدات في مكالمة تبدو عادية، أبدى فيها أبو هشيمة رأيه في الفنانات قائلاً : “كلهم وحشين”.

ولكن تم تداول فيديو تتحفظ السلطة الرابعة على نشره، يظهر فيه عضو رجل الأعمال الذكري، حسب زعم متداولوا الفيديو.

وقارن رواد مواقع التواصل بين هذه الواقعة وواقعة أخرى كانت منسوبة للاعب عمرو وردة، حيث تم نشر مقطع زعم متداولوه أنه يُظهر عضو اللاعب، مما سبب أزمة كبيرة آنذاك خاصة أن الواقعة كانت أثناء كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر.

وأحمد أبو هشيمة ، من مواليد (11 يناير 1975 – محافظة القاهرة) هو أحد رجال الأعمال المصريين، رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، التي تأسست عام 2010، ونجحت في اختراق صناعة الحديد في مصر.

وتعود أصول “أبو هشيمة” إلى محافظة بني سويف، حيث الأب هو اللواء حمدي أبو هشيمة، الذي قضي سجله المهني متنقلا بين أروقة وزارة الداخلية وقطاعاته المختلفة، حتى تمت إحالته للمعاش.

وأجبرت ظروف العمل اللواء أبو هشيمة على الانتقال بأسرته إلى القاهرة، ومن جنبات حي الوايلي، ولد أحمد أبو هشيمة عام 1975، حيث كان القدر في انتظار قدومه، ليمنحه الكثير من الشهرة والمال.

تخرج أبو هشيمة من كلية تجارة – جامعة قناة السويس عام 1996 وكان يعمل خلال سنوات الدراسة الجامعية الأربع في بنك المصرف العربي الدولي تحت التمرين، وبعد الدراسة بدأ في تجارة الحديد وقام بإنشاء شركة لتجارة مواد البناء، وتعتبر شركة حديد المصريين (الخليج سابقا) لتجارة مواد البناء شركة رائدة في تجارة حديد التسليح تعمل في السوق المصري لمدة تزيد عن 15 عاماً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض