بالفيديو.. باسم سمرة يعتدي على محمد رمضان في إحدى السهرات

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطعا مصورا يبرز دفع الفنان باسم سمرة لزميله الفنان محمد رمضان أثناء غناء الأخير أغنية “إنساي” في إحدى السهرات.

ووفقا للمقطع، فقد فوجئ رمضان بدفع باسم سمرة له، ومر الأمر دون تحدث الثنائي سويا، ثم ظهر مقطع آخر وهما يتحدثان وسط استمرار المناسبة.

وكان الفنان باسم سمرة قد أعلن رفضه للقب “نمبر وان” الذي أطلقه رمضان على نفسه، مؤكدا في تصريحات له أن الله عز وجل هو رقم واحد.

وتصدر هاشتاج قاطعوا_محمد_رمضان، موقع التغريدات القصيرة تويتر، بعد قرار سلطة الطيران المدني المصري، بفصل الطيار أشرف أبو اليسر، نهائيًا، وأن القرار لا رجعة فيه، بعدما سمح للفنان محمد رمضان بالدخول إلى قمرة القيادة أثناء رحلة خاصة والتقاط مشاهد مصورة.

وكتب نشطاء، تويتر ردًا ناريًا على، محمد رمضان، من خلال التعليقات التي تم رصدها على هذا الهاشتاج، وطالبوا بالامتناع عن متابعة أي أعمال للفنان المثير للجدل، في الوقت الذي رأى البعض منهم أنه هاشتاج قاسٍ، لاسيما وأن رمضان لم يكن على دراية بالقوانين واللوائح.

يأتي ذلك بعدما أسدلت سلطة الطيران المدني المصري، الستار على الجدل المثار بين رواد الفضاء الالكتروني وصفحات الإعلام، الذي استمر على مدار اليومين الماضيين، حول واقعة الطيار أشرف أبو اليسر، المسحوب رخصة قيادته نهائيًا على خلفية واقعة مخالفته لقوانين الطيران المدني، بعد السماح للفنان محمد رمضان الدخول إلى قمرة القيادة أثناء رحلة خاصة والتقاط مشاهد مصورة يدعي فيها قيادته للطائرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض