بالصور.. منتخب نيجيريا يصل الإسماعيلية استعدادا لأمم أفريقيا

وصلت بعثة منتخب نيجيريا إلى مدينة الإسماعيلية استعدادا لخوض مباريات المجموعة الخامسة من كأس الأمم الإفريقية، مصر ٢٠١٩ والتي تنطلق يوم ٢١ يونيو الجاري.

ويقع المنتخب النيجيري في المجموعة الثانية التي تقام مبارياتها على إستاد الإسكندرية ويضم معه منتخبات مدغشقر وبوروندي بالإضافة إلى منتخب غينيا.

ويقيم منتخب النسور الخضراء معسكرا تدريبيا في مدينة الإسماعيلية يخوض خلاله مباراة ودية يوم ١٦ يونيو الجاري أمام السنغال قبل التوجه للإسكندرية تمهيدا لخوض أول مباراة رسمية بالمجموعة أمام بوروندي يوم ٢٢ يونيو.

وكان في استقبال بعثة منتخب نيجيريا لدى وصولها لمدينة الإسماعيلية محمد شيحة مدير المجموعة لتسهيل إجراءات الانتقال والإقامة وتسكين البعثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية الحزب "الاشتراكي المصري" على الدولة تحمل مسئولياتها عن المتضررين من عمليات الهدم أثناء تطوير محور المحمودية
soulta4

مجانى
عرض