بالصور.. السعودية تفتتح مدينة الثلج بالقاهرة.. تعرف على موقعها

افتتحت في القاهرة أمس “المدينة الثلجية” كأحد المشروعات الاستثمارية الترفيهية.

وشارك أسامة نقلي، سفير السعودية لدى مصر‬ ومندوب المملكة‬ الدائم لدى جامعة الدول العربية‬، أمس الاثنين، في افتتاح المشروع الاستثماري‬ الترفيهي‬ السعودي‬ “المدينة الثلجية” المقام بمجمع “ستي ستارز”‬ في ة القاهرة‬، بحسب بيان للسفارة.

ومشروع “المدينة الثلجية” هو المشروع الاستثماري الترفيهي الخامس لشركة عبدالله العثيم للاستثمار، باستثمار بلغ 500 مليون جنيه على مساحة 60000 قدم مربع وبدرجة برودة تصل إلى 5 درجة مغطاة بـ750 طن من الجليد المصنع من المياه النقية، وبتطبيق معايير السلامة والأمان لتوفير بيئة ثلجية واقعية وآمنة.

‫وعبر نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة فهد بن عبدالله العثيم في تصريح له عن سعادته بحضور سفير السعودية لدى مصر‬ في افتتاح المشروع، عادا ذلك بأنه يمثل اهتماماً ودعماً من قبل المملكة‬ للمستثمرين السعوديين في مصر.

وحضر الافتتاح رجل الأعمال السعودي عبد الرحمن شربتلي مالك مجمع “ستي ستارز”‬، ورئيس مجلس إدارة شركة عبد الله العثيم للاستثمار عبد الله بن صالح العثيم وأعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين في الشركة.‬

وقال رئيس اتحاد الغرف المصرية، أحمد الوكيل في فبراير الماضي، إن السعودية احتلت المرتبة الأولى من حيث الاستثمارات العربية في مصر، بـ5 آلاف مشروع، بينما تنامت المشاريع المصرية في المملكة لتصل إلى 1300 مشروع باستثمارات تجاوزت 2.5 مليار دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض