بالصور.. التفاصيل الكاملة لساعات الرعب بحريق شارع العريش بالهرم

حالة من الفزع والرعب عاشها سكان شارع العريش، المتفرع من شارع الهرم، عقب اندلاع النيران في سنتر يضم عددا من محلات الملابس والأحذية وملاهي للأطفال، صباح اليوم، واتت النيران على معظم محتويات السنتر واحترقت 3 سيارات، تصادف وجودهم بجوار الحريق.

وبمجرد اندلاع الحريق أسرع عدد من سكان العقارات بالشارع لمحاولة السيطرة عليه، وتوقفت حركة المرور، وحضرت سيارات الإطفاء حتى تمكنت من اخماد السنة اللهب والنيران بمساعدة أهالي المنطقة، بعد مرور ما يقرب من 45 دقيقة.

وانتقلت النيابة العامة لإجراء معاينة لمكان الحريق، التي تحولت إلى بركة مياه، وقررت النيابة انتداب المعمل الجنائي لبيان أسباب الحريق، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء أصحاب المحلات لسماع أقوالهم حول ملابسات الواقعة.

وانتقل فريق من المباحث على راسه العميد أسامة عبد الفتاح، رئيس المباحث لقطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد غراب مفتش المباحث، والمقدم أحمد عصام رئيس مباحث الطالبية، إلى مكان الواقعة، تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الادارة العامة للمباحث، وأجرت القوات معاينة لمكان الواقعة، ورجحت المعاينات الأولية أن الحريق الذي اندلع داخل معرض ومدينة ملاهي وسنتر في شارع العريش المتفرع من شارع الهرم حدث نتيجة ماس كهربي أسفر عن تفحم 3 سيارات.

ذكرت التحريات والتحقيقات أن بداية الواقعة بورود بلاغا لغرفة عمليات الحماية المدنية تلقت بلاغا، بنشوب حريق في مدينة ملاهي وسنتر على مساحة 1500 متر في شارع العريش المتفرع من شارع الهرم دون إصابات، وعلى الفور تم الدفع ب10 سيارات إطفاء ورجال الإنقاذ للسيطرة على الحريق، وانتقل رجال المرور وعمل تحويلات مرورية، وتم فرض كردون أمني لمنع وصول الحريق للأماكن المجاورة، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق، وتم تحرير محضر بالواقعة، واخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض