بالصورة.. سهرة ساخنة لـ«أجيري» قبل ساعات من مباراة مصر وجنوب أفريقيا

تنشر “السلطة الرابعة”، صورة تكشف لماذا وصل منتخبنا لهذه الحالة المحزنة فبكل برود التقط اجيرى ووكيله ممدوح عيد، صورة مع النجم الكاميرونى صامويل إيتو، وصاحب ديسكو سهروا فيه حتى الصباح بأحد ضواحى القاهرة، قبل ساعات، من مواجهة الفراعنة وجنوب أفريقيا، التى أقيمت السبت على استاد القاهرة الدولى، وانتهت بفوز الأولاد بهدف دون رد، ليودع المنتخب الوطنى البطولة من دور الـ 16.

اقرأ أيضا : تعرف على «ممدوح عيد» السبب الرئيسي في فضيحة منتخب مصر في بطولة أفريقيا

وامتدت السهرة للصباح الباكر، ومن المؤكد أن تلك السهرة ليست الأولى للخواجة المكسيكى الذى اعتاد على تلك السهرات الصاخبة، ومن المتوقع أيضًا إنه كان يسمح لبعض اللاعبين بمثلها.

وشهد العقد المبرم بين اتحاد الكرة وخافير أجيرى، العديد من البنود الغريبة التى تمثل مخالفات على المجلس المستقيل، ولم يتضمن عقد الخواجة مع الجبلاية ضرورة فوزه ببطولة أمم افريقيا 2019، وإنما تضمن فقط منحه مكافأة مالية قدرها 250 ألف دولار فى حالة الفوز باللقب، مع عدم توقيع أى عقوبات فى حالة خسارة اللقب.

كما تضمن العقد حصول الخواجة على راتب قدره 132 ألف دولار شهريا، رغم أن المعلن هو 120 ألف دولار فقط، وتم وضع مبلغ الـ132 ألف دولار شهريا فى العقد حتى يتحمل اتحاد الكرة قيمة الضرائب فى العقد رغم أن قانون الرياضة يمنع الاتحادات من تحمل قيمة الضرائب فى عقود المدربين.

الغريب أن أجيرى مازال قيد التحقيقات فى شبهة تلاعب بالنتائج فى الدورى الإسبانى عندما كان مدربا لفريق أوساسونا الإسبانى، ورغم ذلك أصر اتحاد الكرة على التعاقد معه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض