بالإيمان والصداقة.. زكي فطين عبد الوهاب يعلن طريقة هزيمة السرطان

أعلن الفنان زكي فطين عبد الوهاب، أنه تعافى من مرض سرطان الرئة الذي أصابه في الشهور الأخيرة، ونشر زكى فطين عبد الوهاب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، منشورًا يفيد بأن نتيجة الأشعة التي أجراها مؤخرًا إيجابية وأن الورم كأمن وأنه لم ينتشر، وكتب “باي باي Chemo.. باى باى Cancer”، لينضم إلى قافلة المنتصرين على هذا المرض اللعين.

وكشف الفنان زكي فطين عبدالوهاب، عن روشتة انتصاره على مرض السرطان، بعد إعلانه شفاءه من المرض اللعين، مؤكدًا أن قهر هذا المرض سهلا في حالة صداقته والإيمان بقدر الله.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن”، المذاع علي قناة “الحدث اليوم”، تقديم الكاتب الصحفي سيد علي، “أنصح الذي أصيبوا بالسرطان بالإيمان بالله واعتبار المرض بأنه قدر الله ويجب تقبله”.

ولفت: إلي أنه يجهز حاليًا لفيلم العنكبوت مع الفنان أحمد السقا، ومن المنتظر مشاركته في سباق دراما رمضان القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لنظام صحي أكثر راحة.. مفاتيح جديدة لخسارة الوزن  قيادات قوات الصاعقة والمظلات تستقبل وفد من محلس النواب  «التعليم» تعلن الأعداد المطلوب تعيينها بكل محافظة بمسابقة ال«30 ألف معلم» بالخطوات.. السلطة الرابعة ينشر كيفية تحديث بطاقة التموين برقم التليفون الكلية الحربية تحصل على شهادات «الأيزو» العالمية فى مجالات ( نظم إدارة الجودة – جودة سلامة الغذاء – جودة البيئة ) تصريحات صحفية | انسحاب هاني شاكر من مؤتمر صحفي بعد مشادة كلامية بين سعيد الأرتيست وعضو في النقابة النائب إيهاب منصور يلتقى محافظ الجيزة ويطالب بتحرك عاجل لحل مشكلة "كوبري الخشب": يستخدمه آلاف المواطنين يوميا ويمثل خطورة على حياتهم تصريحات صحفية | أول رد من إبراهيم محلب على شائعات بيت الخبرة وهروب خالد عبد الله مجلس الشيوخ يوافق نهائيا على تعديلات قانون الرياضة محمد الجازوي يطالب بزيادة البث التليفزيوني.. ويؤكد: يلجأ الكثير للسوشيال ميديا بسبب وجودهم فى مناطق معدومة إعلاميًا
soulta4

مجانى
عرض