باسم يوسف يكشف عن شرطه الوحيد لعودة برنامج “البرنامج” ” فيديو”

قال الإعلامي باسم يوسف، إنه لن يعود إلى مصر خلال الفترة الحالية، ببرنامج “البرنامج” إلا بشرط عدم تدخل أحد في النص، لافتًا إلى أنه تلقى عدة عروض لتقديم برامج ترفيهية ولكنه رفض على الرغم من العائد المادي الكبير-حسب قوله.

وأضاف خلال حديثه لبرنامج “بي بي سي إكسترا”، المذاع على قناة “بي بي سي”: أن نجاح تجربته في “البرنامج” ساهمت في انتشاره عالميًا، وجعلته يقدم عروضًا كثيرة في أمريكا خلال الفترة الأخيرة.

ولفت إلى أن العروض الكوميدية التي يقدمها باللغة الإنجليزية في أمريكا يحضرها عدد كبير من المصريين والعرب، مؤكدًا أنه يتمنى عودة برنامجه الشهير مجددًا ولكن داخل مصر وليس خارجها.

وأشار إلى أن الظروف كانت مهيأة لنجاح برنامج “البرنامج”، وفي حال عودته لابد أن يختلف شكله وطبيعته، لافتًا إلى أنه تلقى عروضًا للعودة من جديد ولكن بشروط معينة.

وأكد أنه يحضر لبرنامج “سياسي شو” ولكن بنكهة عالمية، وقد يرى النور خلال عام، موضحًا أنه لم يحصل على الجنسية الأمريكية حتى الاَن.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير التعليم العالي يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "التعليم العالي" و "صناع الخير" و "إي فاينانس" وزير القوى العاملة: نستهدف الوصول لقاعدة بيانات كاملة للعمالة غير المنتظمة حزب الكرامة ينعي المناضل أمين اسكندر: رحل مُعلم الأجيال رئيس "قوى عاملة النواب": قانون العمل الجديد جاء لمعالجة السلبيات الموجودة بالقانون الساري النائب أحمد قناوي ينتقد تأخر الحكومة في سن قانون تصالحات قابل للتنفيذ: تأخره أسهم في إهدار مليارات تم صرفها على المرافق كريمة الحفناوي تطالب بإصدار تشريع موحد لمواجهة العنف ضد المرأة.. وقانون الأحوال الشخصية «الشيوخ» يوافق على إلغاء قانون التصالح السابق النائبة مها عبدالناصر تتقدم باقتراح برغبة بشأن إنشاء منصة إلكترونية للإبلاغ عن جرائم الإنترنت وزراء التنمية المحلية والكهرباء والبيئة والإنتاج الحربى ومحافظ الجيزة يتابعون موقف مشروع محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بمنطقة أبو رواش النائب فريدي البياضي يسائل "الحكومة" بشأن إهمال طرق القناطر الخيرية