اليوم.. جبهة تصحيح المسار تجتمع لتحديد أجندة اللقاء مع أبو شقة

 

تعقد جبهة تصحيح مسار الوفد، اجتماع لها بعد قليل، لمتابعة آخر التطورات في دور الجبهة وبحث الاجتماع المزمع عقده مع المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد.

وقال المهندس ياسر قورة، إن الاجتماع سيكون بمقر الجبهة، لتحديد جدول الأعمال في الاجتماع المزمع عقده بين الجبهة ورئيس الوفد، بناء على طلب الجبهة.

وأشار إلى أن الاجتماع سوف يستقر على الأعضاء المشاركين في الاجتماع. 

واكد قورة ان الجبهة ليس من بين اعضائها من يسعي لأحداث وقيعة او تصدير مشاهد عمدية تضر بالحزب وان أعضائها جميعا علي قلب رجل واحد لا يبتغون الا مصلحة الوفد.

وكانت أعلنت موافقتها على عقد اجتماع مع رئيس الحزب، مؤكدة أنها طالما نادت من قبل مرارا بالجلوس وتبادل الرؤي داخل بيتنا “بيت الأمة”، في إطار من احترام الرأي والرأي الاخر وذلك لصالح الكيان والوفديين جميعا ومصرنا الغالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
محمد فريد"نائب التنسيقية" : ريادة الأعمال لا تزدهر إلا في مناخ من الحرية الاقتصادية كابيتال لينك للتطوير" تستعد لإطلاق مشروع "Kardia" السكنى بالعاصمة الإدارية على مساحة 25 فدانًا الدفاع الجوي بديلًا.. مرتضى منصور يرفض نهائيًا لعب الزمالك على استاد القاهرة بسبب النحس راجية الفقي"نائبة التنسيقية" : الرئيس مهتم بالابتكار .. ونريد اجابات واضحة من الحكومة حول ريادة الأعمال الوزيرة نبيلة مكرم تستقبل النائب فريدي البياضي لبحث تطورات "مبادرة تصدير العقار في الولايات المتحدة"  دولة آسيوية تعلن نفاد الوقود لديها.. الأسوأ قادم نهي زكي "نائبة التنسيقية" : الشباب أكثر اقدام علي المخاطرة.. والاتصالات لا تستغل طاقتهم الإبداعية مصر تحتفل بـ "الاسبوع الدولي السنوي" للكوتشينج احمد فوزى" نائب التنسيقية": نعانى من أزمة خروج الشباب المبتكرين بسبب سياسات الماضى محمود تركي "نائب التنسيقية" يطالب بخطة لرعاية المبتكرين.. واستدامة المشروعات التكنولوجية
soulta4

مجانى
عرض