اليوم إختيار ادارة صندوق الاستثمار العقاري العربي

قال الدكتور محمد هاني الخرباوي، رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار العقاري العربي، أن اليوم سيتحدد اختيار الشركة التي ستدير الصندوق والقيام باعماله في البورصة، من بين عددا من الشركات المقدمة طبقا للمعايير الموضوعة من قبل الصندوق.
وأضاف رئيس الصندوق في تصريحات صحفية، أن الصندوق ضخ خلال عام 2019 استثمارات في السوق المحلية ما تخطي 110 ملايين جنيه بقطاعات مختلفة ومحققا زيادة في أرقام استثماراته.

مشيرا إلى أن مصر لديها مقومات كبيرة عن البلدان الأخرى، حيث تتوافر فيها الأيادي العاملة و البنية التحتية المناسبة للإنتاج والتصدير لامتلاك مصر شبكات الكهرباء، والمياه، والطرق والاتصالات، وكذلك البنية التحتية اللوجستية من اتفاقيات تجارية مع دول عديدة، وأيضا تمتلك موقعا جغرافيا هاما يمكنها من أن تكون قاعدة لوجستية عالمية بشرط الدخول في شراكات مع عمالقة المجال بدلا من الدخول في منافسة معهم.
ويواصل صندوق الاستثمار العقاري العربي المباشر تفاعله مع السوق المحلية باستثماراته في قطاعات العقارات، والبترول والغاز والتعدين والبتروكيماويات، والبنوك، والاتصالات، والخدمات المالية والشركات القابضة، والموارد الأساسية، والأغذية، والمشروبات، والسلع الاستهلاكية، والمنزلية، والترفيه، والملابس والمنسوجات، ومواد البناء والتشييد باستثمارات بلغت 111 مليون جنيه قبل نهاية العام 2018.

يذكر أن مجلس إدارة صندوق الاستثمار العقاري العربي المباشر يرأسه الدكتور محمد هاني الخرباوي، وفي عضوية مجلس الإدارة كل من الدكتور إسماعيل إبراهيم عثمان، وعمرو جادالله ممثل البنك العقاري المصري العربي، ويعتبر الصندوق أول صندوق استثماري عقاري عربي مباشر أسس عام ١٩٩٨ في مصر ومدرج بالبورصة المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لنظام صحي أكثر راحة.. مفاتيح جديدة لخسارة الوزن  قيادات قوات الصاعقة والمظلات تستقبل وفد من محلس النواب  «التعليم» تعلن الأعداد المطلوب تعيينها بكل محافظة بمسابقة ال«30 ألف معلم» بالخطوات.. السلطة الرابعة ينشر كيفية تحديث بطاقة التموين برقم التليفون الكلية الحربية تحصل على شهادات «الأيزو» العالمية فى مجالات ( نظم إدارة الجودة – جودة سلامة الغذاء – جودة البيئة ) تصريحات صحفية | انسحاب هاني شاكر من مؤتمر صحفي بعد مشادة كلامية بين سعيد الأرتيست وعضو في النقابة النائب إيهاب منصور يلتقى محافظ الجيزة ويطالب بتحرك عاجل لحل مشكلة "كوبري الخشب": يستخدمه آلاف المواطنين يوميا ويمثل خطورة على حياتهم تصريحات صحفية | أول رد من إبراهيم محلب على شائعات بيت الخبرة وهروب خالد عبد الله مجلس الشيوخ يوافق نهائيا على تعديلات قانون الرياضة محمد الجازوي يطالب بزيادة البث التليفزيوني.. ويؤكد: يلجأ الكثير للسوشيال ميديا بسبب وجودهم فى مناطق معدومة إعلاميًا
soulta4

مجانى
عرض