الوفد: تعطيل الدراسة اجراء احترازى لمواجهة كورونا..والحكومة فضلت الحفاظ على أرواح المواطنين

 

أكدت أمل رمزي، رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، أن الدولة تتخذ عدد من الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا لعل آخرها قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن تعليق الدراسة لمدة أسبوعين والعمل على توفير ١٠٠ مليار جنيه فى إطار خطة مواجهة الفيروس.

وشددت رمزي، على أن نزول القوات المسلحة للمساعدة في تعقيم مختلف المناطق وعمليات التطهير سيعزز جهود الحكومة في مكافحة انتشار الفيروس بصورة كبيرة.

وقالت أمل رمزي، في بيان، اليوم، إن قرار الرئيس السيسي يأتى فى إطار المسئولية السياسية تجاه الشعب المصري وحرصا من القيادة السياسية على أرواح المصريين وحياتهم.

وأكدت رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، أن القيادة السياسية والحكومة المصرية وضعت المواطن وحياته في المرتبة الأولى وغلبت الحفاظ على أرواح المصريين على أي اعتبارات أخرى.

وتابعت: “الرئيس السيسي اجتمع اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وقرر تعطيل الدراسة لمدة أسبوعين بالمدارس والجامعات بداية من الغد، فضلا عن تخصيص ١٠٠ مليار جنيه لمواجهة فيروس كورونا”.

ولفتت رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، إلى ان الحكومة نجحت على مدار اليومين الماضيين فى مواجهة أزمة سوء الأحوال الجوية، مشيرة، إلى أن الجميع لاحظا تكاتفا كبيرا بين المواطنين والحكومة لمواجهة هذه الأزمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض