الوزيرة اليابانية :من الصعب تأجيل إقامة ألعاب أوليمبياد طوكيو

صرحت الوزيرة اليابانية المعنية بشؤون ألعاب أوليمبياد وباراليمبيات طوكيو، اليوم الثلاثاء، أنه سيكون من الصعب تأجيل إقامة الألعاب الصيفية، مشيرة إلى مشكلات تتعلق بتأمين المواقع وأماكن الإقامة.

 

 

وأوضحت الوزيرة ماروكاوا تامايو أن الترتيبات جارية بالفعل لمعسكرات التدريب والبرامج الأخرى وأنه سيكون من الصعب تأمين أماكن الألعاب والإقامة بعد تغيير الجدول الزمني، وذلك حسبما نقلت هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه).

 

 

وجاءت تصريحات الوزيرة في مؤتمر صحفي اعتيادي عند سؤالها عن تقارير تفيد اقتراح رعاة الألعاب تأجيلها لسبتمبر أو أكتوبر المقبلين إلا أنها نفت التقارير مشيرة إلى صعوبة التأجيل.

يشار إلى أن ألعاب أوليمبياد وباراليمبيات طوكيو 2020 أجلت بسبب تفشي فيروس “كورونا” حول العالم خلال العام الماضي، ومن المقرر أن تقام هذا الصيف تحت الاسم نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية الحزب "الاشتراكي المصري" على الدولة تحمل مسئولياتها عن المتضررين من عمليات الهدم أثناء تطوير محور المحمودية
soulta4

مجانى
عرض