«الوزراء» تكشف تفاصيل زيادة أجور العاملين بالدولة (فيديو)

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الاستثمارات الحكومية 130 مليار جنيه في موازنة العام المقبل، مشيرا إلى أنه سيتم تخفيض الدين العام إلى 89%، من الناتج المحلي الإجمالي.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» تقديم الإعلامية لبنى عسل، وخالد أبو بكر، المذاع على فضائية «الحياة»، أنه لا توجد أي شكوى من برنامج «تكافل وكرامة»، مؤكدا أن الموازنة الجديدة تتضمن بنودا لزيادة أجور العاملين في الدولة، وسيتم الإعلان عنها في تطبيق الموازنة.

وأوضح أن وزير المالية لم يحدد بعد نسبة زيادة الأجور في الموازنة الجديدة، مشيرا إلى أن وزير المالية من أكثر وزراء المالية مرونة في العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
خلاف بين النائب إيهاب منصور ووزيرة التخطط في اجتماع بـ النواب بشأن فرص العمل المتاحة أمام عائلته.. مقتل لاعب كرة قدم مغربي نفذ "قفزة الموت" النائبة ريهام عبد النبي تكشف عن عدد "المستريحين" بأسوان وتدعو لزيادة التواجد الأمني لاحتواء توابع الظاهرة اختفاء صفحة دار الإفتاء المصرية على فيسبوك بعد اعتماده.. وزيرة التخطيط تشيد بمقترح النائب محمود سامي بشأن تطوير التجمعات الحضارية ضمن مشروع حياة كريمة.. ورئيس برلمانية المصري الديمقراطي: يشيد ب... رئيس حزب العدل: يجب محاسبة كل من قصر في أداء مهامه وتسبب في عدم تمكن الطلاب من أداء الامتحان "يسرائيل هيوم": غواصة روسية أطلقت صواريخ على طائرات إسرائيلية قصفت أهدافا في سوريا الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى (صمود - 1) الذى تنفذه ... النائبة مها عبد الناصر تتقدم بطلب إحاطة بشأن سفر وفد حكومي ضخم إلى جنيف في ظل أزمة اقتصادية تستدعي تخفيض النفقات الحكومية شباب مصري يفوز في مسابقة دولية بـ اسبانيا خاصة برعاية الحيوانات الأليفة
soulta4

مجانى
عرض