النني يستعد لمغادرة آرسنال والتوقيع لهذا النادي

ذكرت صحيفة “ ذا صن “ البريطانية، أن محمد النني يستعد لمغادرة آرسنال والتوقيع لفريق بوردو الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يلعب النني البالغ 26 سنة سوى 5 لقاءات بشكل رسمي رفقة المدرب أوناي إيمري في الدوري الإنجليزي الممتاز، ووجد صعوبة في فرض نفسه في ظل المنافسة القوية للثنائي ماتيو جندوزي ولوكاس توريرا.

ودفع آرسنال 7 ملايين جنيه إسترليني لشراء اللاعب من بازل السويسري صيف 2016، وكان قريبًا من التوقيع لكريستال بالاس صيف 2018، لكن راتبه البالغ 55 ألف جنيه إسترليني أفشل الصفقة.

ويحتاج النني لقبول تقليص راتبه للانتقال نحو الفريق الفرنسي، حيث بإمكانه الحصول على فرص جيدة للعب عكس ما عاشه في آرسنال الموسم الماضي.

ويعرف مدرب بوردو البرتغالي باولو سوزا النني، لكونه كان مدربًا لبازل، ويسعى للتعاقد مع لاعبين جدد لفريقه الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
خبير عقاري يطالب الحكومة و"إسكان النواب" بوضع آليات تحفيزية لتصدير العقار للخارج «كايرو كابيتال للتطوير» تصل بنسبة التنفيذ للمرحلة الأولى بـ«ليك ويست» إلى 60% صرف 5 ملايين جنيه للعمالة غير المنتظمة وتعيين 645 شاباً  بالمنيا عمرو القطامي: الدولة حققت إنجازات غير مسبوقة في مجال الطاقة.. والشبكة القومية للغازات الطبيعي تمثل شريان جديد قيادات نسائية بالمصري الديمقراطي الاجتماعي يلتقين بالمستشار السياسي لسفارة فلسطين و قيادات اتحاد المرأة الفلسطينية لتقديم العزاء حظك اليوم الأربعاء ١٨ مايو ٢٠٢٢ داخل برلمان بريطانيا.. مفتي الجمهورية يوزع تقريرا عن "عنف الإخوان" فيديو..اسرة الرئيس الأسبق تعلن انتهاء جميع إجراءات التقاضي الدولية..وجمال مبارك يؤكد: تهم فساد كاذبة وسنقاضى الاتحاد الاوربى النائب إيهاب منصور يواجه مسئولي "الصحة والمالية" بخفض قيمة الآلات والتجهيزات الطبية في خطة التنمية بقيمة 2.7 مليار جنيه وزير النقل: لا يمكن البيع أو التفريط في الموانئ المصرية
soulta4

مجانى
عرض