النائب نادية هنرى تتقدم بطلب احاطة لوزير النقل بشأن بوابات طريق الإسماعيلية

تقدمت النائب نادية هنرى، بطلب أحطة الى رئيس الوزراء ووزير النقل، بشأن وضع منافذ لتحصيل الرسوم على طريق الاسماعيلية المتواجد بعد المركز الطبى العالمى، والذى يؤدى الى تجزئة مدينة الشروق ويضر بالمواطنين بسبب تواجد البوابات قبل المداخل الرئيسية لعدد مم المناطق السكنية.

وقالت النائبة فى طلب الاحاطة،انها تلقت عدد من الشكاوى من سكان مدينة الشروق المتضررين من انشاء هذه البوابات، لافته الى ان سكان مدينة الشروق وعدد من الكمبوندات يدفعون مصاريف مرور يومية للذهاب الى منازلهم.

واضافت البرلمانية، ان المنافذ الجديدة على طريق الاسماعيلية، وهو شريان الحياة للمواطنين الذى يعيشون منذ سنوات فى عدد من الكمبوندات ويستخدمون الطريق لممارسة حياتهم اليومية هم واولادهم بجانب تضرر سكان مدينة الشروق والعاشر من رمضان وهليوبوليس، وليس من المنطقى ان يدفعوا مصاريف مرةر ذهابا وايابا الى منازلهم.

وشددت “هنرى” على ان ما حدث يتنافى مع خطط الدولة للتوسع العمرانى وحث المواطنين على الانتقال للحياة فى المدن الجديدة، وطالبت بأحالة الطلب الى اللجان المختصة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض