النائب فريدي البياضى: الحكومة الحالية قد نفذ رصيدها و حان الوقت لاستبدالها

النائب فريدي البياضي: الحكومة تحولت إلي “حكومة جباية” و برعت في زيادة الأعباء على المواطن محدود ومتوسط الدخل

 

قال النائب فريد البياضي، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، تعليقا على بيان رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي ، أمام الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الإثنين، إن الحكومة حققت نجاحاً ملحوظاً في المجال الاقتصادي و في المجال الأمني و في مجال الطرق والكباري بلا شك .

وأضاف “البياضي” في تصريحات للمحررين البرلمانيين، قائلاً : لكنها حكومة منفصلة عن الشارع و غائبة عن احتياجات المواطنين ، وقد تحولت إلى حكومة جباية و برعت في زيادة الاعباء على المواطن محدود ومتوسط الدخل.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن أولويات الحكومة لا تتفق مع وضع الوطن والمواطن و احتياجاته ، لافتاً إلى أنه قد غاب عن الحكومة في ظل الجائحة الحالية أن تنظر إلى الطاقم الطبي سواء الشهداء أو الأحياء منهم.

وأوضح عضو دفاع النواب، أنه قد غاب عن الحكومة النهوض بحال التعليم و المعلمين في مصر، مستطرداً “في رأيي أن هذه الحكومة قد نفذ رصيدها و حان الوقت لاستبدالها”

وكان قد ألقي الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، أول بيان حكومي في الفصل التشريعي الجديد أمام مجلس النواب، في الجلسة العامة، اليوم، متضمناً عرض نتائج تنفيذ برنامج مصر تنطلق، والذى عرضته الحكومة أمام المجلس السابق والذى يتضمن خطة عمل لمدة ٦ سنوات من عام ٢٠١٨-٢٠٢٢.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
إغلاق