النائب شريف نادي ناعيًا النقيب مصطفي عثمان:” زينة شباب ملوي وفخرها شهيدًا”

نعي النائب شريف نادي، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بملوي، شهداء مصر بالعريش الذين استشهدوا خلال مواجهات مع الإرهاب حيال محاولات الهجمات الإرهابية بشمال سيناء.

وقال فى بيان له، :”بقلوب ملؤها الحزن انعى زينة شباب المدينة أبن ملوى وفخر شبابها وفخر شباب مصر كلها الشهيد البطل النقيب مصطفي عثمان”.

وأضاف نائب المصريين الأحرار، أن المجد للشهداء يومك في الجنة بفضل الله بعدما نجح في تصفية الإرهابي الذي كان يرتدي حزامًا ناسفًا قرب مسجد الرفاعي وسط العريش وتصدى هو وقواته للإرهاب بكل بساله ، واصاب عدد كبير منهم وجعلهم يفرون مثل الفئران واستشهد برصاص الغدر.. رحمه الله وغفر له”.

وتقدم النائب بالتعازي لاسرة الشهيد، وللقيادة السياسية، ووزير الداخلية فى استشهاد بطل تصدى بقوة لقوات الشر، داعيًا أن يلهم أهله الصبر والسلوان ويسكنه الله فسيح جناته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض