النائب حسن عمر يدعم الإمام الطيب : صاحب المنهج الرصين في تفنيد الفكر المتطرف

أعلن النائب حسن عمر، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عن دعمه فضيلة الإمام الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، قائلاً “عرفناه وسطيًا سمحًا، الطيب رمزًا من رموز الإنسانية التي أشار إليها الدين، تحمل أصعب مهام الدنيا، فهو المرجع الأساسي في العلوم الدينية والشئون الإسلامية، ويتولى مسئولية الدعوة ونشر علوم الدين واللغة العربية في مصر والعالم، لذا كان احترامه وتقديره فرض على الجميع.

وأضاف عمر في بيان له، مساء اليوم الاثنين، إننا في وقت نحتاج فيه لدعم دور الأزهر الشريف الوطني والديني لنشر الفكر الوسطي في مواجهة الفكر المتشدد والمتطرفين وفضح المتحدثين بغير علم كما عهدناه، لا لشن حملات منظمة وممنهجة ضده والنيل منه أو إضعافه وهز موقفه وثباته.

وأكد عضو مجلس النواب، أن الأزهر له مكانة كبيرة في قلوب الشعوب الإسلامية وفى قلوب حكامهم، مشيراً أن الإمام الطيب هو صاحب المنهج الرصين في تفنيد الفكر المتطرف، وحماية الشباب من الانجرار للتنظيمات الإرهابية، ونشر ثقافة السلام بين كل الناس باتت السلاح الأول في المعركة التي تخوضها الإنسانية ضد التطرف.

وتابع “عمر” نحن دولة وشعب احترام الرموز الدينية فرض وواجب ديني الإسلامية متمثلة في فضيلة الامام احمد الطيب وللأقباط متمثلة في نيافة البابا تواضروس ، معلناً دعمه واحترامه لهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض