النائب حسن عمر مهنئا عمال مصر بعيدهم : افضل عمال فى العالم

قال النائب حسن عمر ، عن دائرة الخصوص والخانكة والعبور ، أن احتفال عيد العمال هذا العام جاء متزامنا ، مع أشادة صندوق النقد الدولى بالاقتصاد المصرى ، متوقعا نموا اقتصاديا خلال الفترة القادمة ، رغم الاتجاه الهبوطي في العام الجاري يعكس حالة التباطؤ في الاقتصاد العالمي ، مضيفا أن “مصر ستواصل نموها القوي في 2019″.
وأضاف النائب فى بيان له اليوم ، ان النجاحات التى شهدتها مصر خلال الفترة الماضية ، جاءت نتيجة دعم عمال مصر لسياسة الدولة الاقتصادية الاصلاحية ، التى لولا جهود عمال مصر لما نجحت ، مضيفا أن عمال مصر بالفعل من أفضل وأعظم فئات العمال على مستوى العالم .
وقدم البرلمانى التحية لعمال لمصر فى عيدهم ، ووصفهم بأنهم أعمدة الاقتصاد وأساس النجاح لاى مشروعات اقتصادية ، وهم الساعد الاول للدولة ، مؤكدا ان عمال مصر يعول عليهم دائما فى النهوض والبناء والتنمية ، وانهم الرهان الاكبر فى مواجهة التحديات الكبرى .
وأشاد ” حسن ” بدور الدولة فى دعم العمال ، مستشهدا بما فعله الرئيس عبدالفتاح السيسي الذى “رفع راس” العاملين في الدولة أثناء احتفال عيد الأم، عندما قرر رفع الحد الأدنى للأجور والعلاوات الخاصة والاستثنائية، مشيرا الا ان الرئيس يذكر فى كثير من اللقاءات بأن مصر لن يبنيها إلا أبنائها وعمالها.
وشدد البرلمانى ، على أن استقرار أحوال العامل المصرى من استقرار الوطن ، مؤكدا ان كلما أستقر وضع العامل المصرى كلما تحقق المزيد من الاستقرار فى الأمن القومي المصرى.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض