النائب جمال ادم يهنىء شعب وقيادات محافظة الوادى الجديد بذكرى ثورة 23 يوليو

قال النائب جمال أدم، أن ثورة يوليو كان لها كبير الاثر فى مسيرة مصر الحديثة، حيث أنها انهت عصور القمع والاستبداد وانقذت مصر من طغيان الملكية.

واضاف “ادم” فى تصريح لـ”تحيا مصر”، أن محافظة الوادى الجديد كان لها نصيب كبير من ثورة 23 يوليو، حيث بدأت معها فتح أبواب الاستثمار بالوادى ليتحول الى وادى أخضر.

وأكد البرلمانى، أن ثورة 23 يوليو مثلت الانطلاقة الحقيقية لاسترداد العزة والكرامة والاستقلال والحرية للمصريين، بالإضافة إلى أنها كانت البداية الفعلية للقضاء على الفساد والظلم والاستبداد الذي عانت منه مصر والمصريين على يد قوات الاحتلال خلال سنوات متوالية، لافتا إلى أن ثورة 23 يوليو، ستظل دائمًا فخرا تاريخيا يحتفل به المصريين بعدما أرست مبادئ الحرية والعدالة والمساواة بين المصريين.

ووجه النائب التهنئة للرئيس السيسي والشعب المصري ، ومحافظ الوادى الجديد ، وقيادات القوات المسلحة بالمحافظة وكذا القيادات الامنية وعلى راسهم مدير الامن والسيد مدير جهاز الامن الوطنى  بالوادى الجديد وكافة المسئولين بمناسبة هذه الثورة المجيدة .،مطالبا بضرورة تمويل أفلام حديثة لتوثيق الأوضاع وقت الثورة وتأثيرها والصعاب التي واجهتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض