النائب جمال ادم يهنىء شعب وقيادات محافظة الوادى الجديد بذكرى ثورة 23 يوليو

قال النائب جمال أدم، أن ثورة يوليو كان لها كبير الاثر فى مسيرة مصر الحديثة، حيث أنها انهت عصور القمع والاستبداد وانقذت مصر من طغيان الملكية.

واضاف “ادم” فى تصريح لـ”تحيا مصر”، أن محافظة الوادى الجديد كان لها نصيب كبير من ثورة 23 يوليو، حيث بدأت معها فتح أبواب الاستثمار بالوادى ليتحول الى وادى أخضر.

وأكد البرلمانى، أن ثورة 23 يوليو مثلت الانطلاقة الحقيقية لاسترداد العزة والكرامة والاستقلال والحرية للمصريين، بالإضافة إلى أنها كانت البداية الفعلية للقضاء على الفساد والظلم والاستبداد الذي عانت منه مصر والمصريين على يد قوات الاحتلال خلال سنوات متوالية، لافتا إلى أن ثورة 23 يوليو، ستظل دائمًا فخرا تاريخيا يحتفل به المصريين بعدما أرست مبادئ الحرية والعدالة والمساواة بين المصريين.

ووجه النائب التهنئة للرئيس السيسي والشعب المصري ، ومحافظ الوادى الجديد ، وقيادات القوات المسلحة بالمحافظة وكذا القيادات الامنية وعلى راسهم مدير الامن والسيد مدير جهاز الامن الوطنى  بالوادى الجديد وكافة المسئولين بمناسبة هذه الثورة المجيدة .،مطالبا بضرورة تمويل أفلام حديثة لتوثيق الأوضاع وقت الثورة وتأثيرها والصعاب التي واجهتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض