المنتخب يعترف وزوجة أيمن أشرف ترد.. التفاصيل الكاملة لأزمة تحرش اللاعبين بعارضة أزياء

اعترف مدير منتخب مصر لكرة القدم إيهاب لهيطة، أن المدير الفني المكسيكي خافيير أغيري عقد اجتماعا مع اللاعبين، صباح الأحد، على خلفية ما أثير عن واقعة تحرش بعض اللاعبين بفتاه عبر تطبيق «إنستغرام».

ووفق تصريحاته لموقع «سكاي نيوز عربية»، اليوم، قال لهيطة: «بعض اللاعبين أرسلوا رسائل لفتاة على تطبيق إنستغرام بالفعل»، في الواقعة التي أثارت ضجة خصوصا مع خوض منتخب «الفراعنة» لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

إلا أن لهيطة أوضح أن ما انتشر بخصوص سحب هواتف اللاعبين أو فتح تحقيق في الواقعة غير صحيح على الإطلاق.

وأضاف المسؤول: «ما تم أن المدير الفني جلس مع اللاعبين صباحا وطالبهم بالتركيز في البطولة والابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي».

وأثارت ميرهان “موديل مصرية مقيمة بدبي” الجدل أمس، بقصة تحرش بعض لاعبي منتخب مصر بينهم عمرو وردة على حسابها الشخصي.

ونشرت “ميرهان” فيديو بخاصية “ستوري” على حسابها على “انستجرام” قالت خلاله: “استنوا عليا شوية النهاردة بس افضى وانزلكم حاجة هتسليكم جدا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه”.

وأضافت: “والله يا جماعة أول امبارح ده كان يوم حافل، أول ما نزلت “ستوري” جديدة فجأة الناس دي ظهرت عندي”.

وظهر في الفيديو حسابات عمرو وردة وأيمن أشرف وأحمد حسن كوكا ومحمود حمدي الونش، لاعبي منتخب مصر.

وكشفت مريهان عن رسائل بعض لاعبي منتخب مصر بينهم عمرو وردة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام”.

ورصدت مريهان من خلال خاصية ” ستوري” رسائل عمرو ورده لها، حيث ظهر في الرسائل، أنه طلب منها الذهاب معه الى اليونان.

كما أنه ارسل لفتيات أخري رسائل يبدي فيها أعجابه.

وتابعت: “ولحد كده كان عادي مفيش مشكلة، لكن واحد من الأساتذة يبعت يقولي أنا هعرف أجيب رقمك وانتى متعرفيش أنا مين وأنا محدش يطنشني دي بقى مش مظبوط.

وتابعت بالصور: “أن اللاعب عمرو وردة دخل لها على الخاص وكتب “بوكسينج ها ها ها ” تعليقًا على البوست الخاص بها”، فيما علق اللاعب محمود حمدي الونش على البوست الخاص بها برسالة تحمل علامة الإعجاب يصحبها علامة قلب على الشات بينهما”.

وأوضحت “ميرهان”: “فجأة وراها على طول الرسايل بدأت.

أولا أنا دايما برد على رسايلي خصوصا لو مصريين عشان محدش يقول واخدة في نفسها قلم.

بس إن المنتخب الوطني كله يظهر عندي في نفس الوقت دي غريبة جدا وأكيد مش صدفة”.

“وأضافت للأسف عندنا في مصر لما بيحبوا حد بيطلعوه السما كأنه بطل.

والواقع غير كده خالص، احنا في مصر لو انتى بنت يبقى الغلط عليكي تلقائي بس احنا هنا مش في مصر.

يا ريت الأساتذة يركزوا عالبطولة اللي الراجل الغلبان عندنا في مصر بيستلف ثمن الشاي عشان ينزل يتفرج عليكوا ده ما يجيلوش غلطة

والأستاذ اللي بيقولي انتي مش عارفة أنا مين؟ لا معرفش.. بس عرفت بقى لما سألت وعرفت إن ليك سوابق في المواضيع دي والكل عارفها”.

وردت ميرنا أبو النجا زوجة أيمن أشرف ، مدافع المنتخب الوطنى والنادى الأهلى، على ما نشرته، “ميرهان” عبر خاصية قصص انستجرام لديها أن العديد لفت نظرها لتلك القصة وقد اختارات الرد بأن ما حدث “زلة” تحدث مع الكثير من الشباب، مضيفة: “مش مصدقة أن مفيش شباب بتكلم بنات على فيسبوك وانستجرام”.

وتابعت “ميرنا” عبر حسابها على موقع الصور “انستجرام”: “اللي يخصني هو جوزي والموضوع أن البنت عايزة تتشهر على حساب لاعبي المنتخب” وأكدت “ميرنا” أنه من الأولى التركيز على أداء الاعب والمطلوب منه داخل الملعب فقط لا غير.

وعادت الموديل المثيرة للجدل بعد ساعات ونشرت قصة جديدة على موقع الصور انستجرام بخصوص اللاعب الدولي أيمن أشرف، مشيرة إلى أن اللاعب لم يحاول التحرش بها على الإطلاق وأنه بريء من هذه الاتهامات ولم يحدث سوى مشاهدته للقصة فقط.

وأضافت الموديل عبر قصتها:”للتوضيح أيمن أشرف لا بعت رسايل ولا حاجة أبدا.. الراجل شاف الاستوري عندي وخلاص عشان كدا اسمه طلع عشان محدش يقول كلام أنا ماقولتوش”.

وفي أول ردة فعل، قام عمرو وردة، بغلق حسابه على موقع «إنستجرام»، عقب اتهام إحدى الفتيات له وعدد من لاعبي الفراعنة بالتحرش بها لفظيًا عبر الرسائل.

وتخوض مصر مباراتها الثانية في كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها على أراضيها، الأربعاء، أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، بعد أن حققت فوزا مهما في اللقاء الافتتاحي على زيمبابوي بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض