المصري الديمقراطي الاجتماعي بالمنوفية يدعو الأحزاب والجمعيات لعقد غرفة عمليات مشتركة لمواجهة أزمة فيروس كورونا

في ظل الظروف التي تمر بها البلاد قررت أمانة الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بالمنوفية دعوة كل الأحزاب والجمعيات الأهلية والشخصيات العامة بالمحافظة للعمل تحت مظله الدولة متمثلة في الصحة و الشرطة برعايه الإدارة المحلية .

ودعى الحزب في بيان له اليوم السبت، إلى عمل غرفة عمليات مشتركة لمواجهة الفيروس والمساعدة في تنفيذ تعليمات المسؤولين وما يستحدث من إجراءات قد تتخذها الحكومة مثل الحظر الكامل، وهو مايتطلب متطوعين في أربع مجالات:

أولا الصحة: وذلك بوجود متطوعين من طلبة كليات الطب و التمريض و كل من لديه دراية طبية.

ثانيا :متطوعين لمساعدة الأمن، والتنظيم لتنفيذ تعليمات الحكومة.

ثالثا :مساعدة مجلس المدينة في توفير الغذاء و الخدمات المطلوبة للأهالي بالمحافظة

رابعاً : التواصل مع الفلاحين و تجار الجملة لتوفير الأغذية بسعر مقبول و دراسة كيفية توصيلها للأهالي في حال تفاقم الأمور

واوضح بيان الحزب انه تم عرض ماسبق على الأجهزة التنفيذية للتعاون معها من أجل الوطن والمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض