«المصريين الأحرار» يدين الهجوم العدواني على سوريا ويحمل المجتمع الدولي المسئولية

 

أدان حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، التدخل العسكري السافر من الجانب التركي على شمال شرقي سوريا الشقيقة.

واستنكر الحزب قيادات وأعضاء، نَهْج التركي رجب طيب أردوغان، والاسلوب الدموي واستعراض “العضلات” للتدخل في شئون دول لها سيادتها وقيادتها، بل والعبور على جثث الأبرياء ليحقق مصالح وأغراض دنيئة.

ونّدد” المصريين الأحرار” – فى بيان رسمي-   بحالة الصمت والتجاهل من جانب كل المؤسسات الاممية و الحقوقية التي تشهر أسلحتها على بلادنا وتلتزم الصمت أمام التدخل والهجوم التركي السافر على أرض سوريا.

وأكد الحزب فى بيان صادر اليوم الأربعا، إن الحجه الواهيه للتدخل التركي ومزاعمها التصدى لتنظيمات إرهابية بارض سوريا يدعو للتساؤل من أين تحارب الإرهاب فى سوريا وإنت ترعاه فى بلادك وتدعمه فى المحافل الدولية؟!

وتابع الحزب ، أننا نحمل كل المؤسسات الدولية والمجتمع الدولي والمعنيين بحقوق الإنسان مسؤولية الصمت على عملية السطو التركي على سوريا الشقيقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض