«المصريين الأحرار» يحذر من تبعات الحرب الأقتصادية.. ويدعو أمريكا والصين للتفاوض

يَسْتَهْجِنُ حزب «المصريين الأحرار» برئاسـة الدكتور عصام خليل، حالة الحرب التجارية والأقتصادية التي تتنامي من جانب الولايات المتحدة الأمريكية تجاه العديد من البلدان والدول وفى مقدمتها الصين الشعبية.

وقال الحزب – فى بيان له – إن الحروب الأقتصادية والتجارية عادة ما يدفع ثمنها دول العالم اجمع وتلقي ظلالها وأضرارها على المؤسسات والشركات والمواطنين ولاتقتصر علي اطراف بعينها، بينما تنال من سلسلة الصناعة والقيمة العالمية وتعرقل مسيرة تعافي الاقتصاد العالمي.

وأضاف المصريين الأحرار، أن تعدد أشكال الاحتراب ومنها فرض رسوم جمركية إضافية على بضائع أو ماشابة يُضر جانبين التجارة ، ونظرًا لاعتبار الولايات المتحدة الأمريكية والصين أكبر قوي أقتصادية عالميًا وجُب الجلوس على مائده واحدة للتفاهم والحوار بشان التعاون بما يخدم البلدين بالنفع وينعكس إيجابيأ على الاقتصاد العالمي.

وأشار إلي أن القوي الاقتصادية تتحمل دورًا هامًا فى إرساء استقرار الأقتصاد العالمي وماينجم عن تبعات الاحتراب او الصدام الأقتصادى وانعكاسه على الدول والبلدان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض