المصريين الأحرار : منظمتا «الووتش والعفو الدولية» تنتحران مهنيا

أعرب الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار عن دهشته من إصرار منظمتي ” هيومن رايتس ووتش والعفو الدولية ” على القضاء على آخر ما تبقي لهما من تاريخ في العمل الحقوقى ووصفهما بأنهما “تنتحران مهنيا”.

وتسائل رئيس حزب “المصريين الأحرار” فى بيان له ” كيف لهذه المنظمات التى يفترض فيها المهنية والموضوعية أن تصدر بيانات صحفية تشير فيها إلى مسئولية الدولة عن وفاة الدكتور محمد مرسي ؟!

مشيرا إلى أن الإتهام الذى لم يستند إلى ثمة دليل بل ويدحض الإتهام الوفاة الطبيعية أمام العشرات الذين تابعوا وقائع جلسة محاكمته، وتم توقيع الكشف الطبي وفي حضور ممثلي النائب العام وأصدرت النيابة المصرية بيانا شرحت فيه ملابسات الوفاة.

وقال “خليل” : إن مرسي تمتع بكافة حقوقه الصحية أثناء حبسه على ذمة اتهامه فى قضايا الإرهاب والتخابر. أضاف: أن تاريخ الدولة المصرية يخلو من المؤامرات أوتعمد التنكيل بالخصوم السياسيين ولا يليق بتلك المنظمات التي تستبق الأحداث وتوجه مثل هذه الإتهامات المرسلة بل والكاذبه حفاظا على ما تبقي لهذه المنظمات من موضوعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض