«المصريين الأحرار»: ثورة يونيو هدمت تابوهات الفاشية.. والمصريون بددوا المكائد تحت الأقدام

هنأ حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وشعب مصر العظيم صانع الأمل وقاهر الشدائد، بحلول الذكرى السادسة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة التي سطر فيها المصريون أول ملامح الإصلاح الحقيقي.

وقال الحزب فى بيان له، إنه يومًا مشهود فى مواجهة التحديات وهدموا تابوهات الفاشية الدينية والجماعة الإرهابية، وتبدد تحت أقدام المصريين مؤامرات ومكائد التنظيم الإرهابي والداعمين له من دول او بلدان؛ وطالما كان معدن المصريون حافزًا لمواجهة كل التحديات بجسارة وصمود.

ويؤكد المصريين الأحرار، أن محاولات الدول الداعمه للإرهاب لم تستطع الاستمرار أمام الشعب المصري وصوت هادرٍ مسموع، ليجبر الجميع احترام إرادته ورغبته فى اجتثاث الإرهاب وإعلان الحرب عليه ليبدأ مرحلة البناء والتنمية والسلام والرخاء.

وفى تلك الذكرى المجيدة التي قادها الشعب وحماها الجيش وباركها المولي عز وجّل.. نوجه تحية إجلال واعتزاز وتقدير لأبطال القوات المسلحة الباسلة ورجال الشرطة وكافة أجهزة ومؤسسات الدولة وفى مقدمتها المشير عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس الجمهورية لدورهم الوفي فى حماية البلاد وضمان تحقيق الإرادة الشعبية.

كما يوجه المصريين الأحرار قيادة وأعضاء أمانات ونواب تحية لكل شهيد من رجال الجيش أو الشرطة أو المدنيين ضحوا بحياتهم حفاظًا على هذه الأرض وهويتها التاريخية الراسخة، ونعتز بكل أسرة مصرية طيبة قدمت شهيدًا لتحفظ دماءه سلامة الوطن، مؤكدًين بإن مصر الأبية لن تنسى أبناءها وشهداءها ودائمًا تثأر وتقيم القصاص بالحق والعدل.

ويُشيد الحزب بكافة الخطوات غير المسبوقة التى تمضي فيها بلادنا بثبات على الصعيد الداخلى من تحقيق الأمن والتنمية والرخاء، والإقليمي فى امتداد جسور التعاون والإخاء مع القارة السمراء، واستعادة دور مصر دوليًا ووجودها فى مقدمة الأمم والبلدان، ونوّد التنويه بأن طريق البناء صعب ولكن ثماره تأتي تباعًا علينا جميعًا التأهب لثورات جديدة فى العمل والعلم والبناء والعطاء دون حساب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية الحزب "الاشتراكي المصري" على الدولة تحمل مسئولياتها عن المتضررين من عمليات الهدم أثناء تطوير محور المحمودية
soulta4

مجانى
عرض