المحافظين يحي ذكرى ثورة يناير غدا.. وكريم عبدالعاطي: يوم قدر له أن يسطر في التاريخ

يحيي حزب المحافظين ذكري ثورة 25 يناير، غدا ، وذلك بمقر الحزب بجاردن سيتي، بحضور قيادات الحزب وعدد من الشخصيات العامة.

وأكد المهندس كريم عبد العاطي، عضو مكتب الهيئة العليا لحزب المحافظين، أن برنامج اليوم سيبدأ في تمام الساعة السادسة مساء، بفقرات فنية وأغاني وطنية يليه عدد من الفقرات الأخرى للاحتفاء بهذا التاريخ الهام.

وعن مدي أهمية هذا التاريخ قال عبد العاطي:” 25 يناير يوم قدر له أن يسطر في التاريخ بحروف من ذهب، ولأننا أمة عظيمة لا ينبغي لها أن تنكر ماضيها أو تنفيه أو تتجاهل العبرات منه، فعلينا أن نتفاخر بأعتزاز بأن أحلامنا لا توأد أبدًا، فالشعب الذى فطرت عقيدته على رفض الاستعمار وحاربة بكافة الاشكال دون أن يعرف كيف ومتى سيتحقق الجلاء، هو نفسه الشعب الذي ولد في وجدانه 2011 حلم الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة دون أن يعلم كيف ومتى تتحقق؟

وفي الذكري الحادية عشر لثورة يناير المجيدة، قال عضو مكتب الهيئة العليا لحزب المحافظين:” سلام علي كل من ضحي بالغالي والنفيس من أجل حياة أفضل للمصريين، شهداء الوطن أعطونا مثال للفداء والتضحية”.

واستكمل:” وبهذه المناسبة نتقدم بخالص التهنئة لرجال الشرطة الشرفاء بعيدهم السبعين والذي سطره التاريخ بتضحياتهم في موقعة الاسماعيلية سنة 1952 ضد الاحتلال الانجليزي، حيث دماء الشهداء التي روت ارض الوطن لمحاربة الأحتلال او الديكتاتورية، مضيفًا:” لا يمكن للتاريخ أن ينساها وستبقي الذكري العطرة لهؤلاء الشهداء في قلوبنا إلى أن نلقاهم.

#ثورة_25يناير
#عيد_الشرطة
#حزب_المحافظين
#كريم_عبدالعاطي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
soulta4

مجانى
عرض