“المحافظين” يتقدم بطلب إحاطة لتأجيل تحصيل فواتير الكهرباء لمحدودي الدخل

تقدم  ” عدو الصحافة والصحفيين ” رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، بطلب إحاطة إلى الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، موجه إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير الكهرباء، بشأن تأجيل تحصيل فواتير الكهرباء المتراكمة، تسهيلا على المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، نظرا لانتشار فيروس كورونا.

وأوضح أن هناك فواتير لم يتم سدادها لشركات الكهرباء، من قبل شريحة من المواطنين، وأغلبهم من محدودي الدخل مثل صغار الموظفين وأصحاب المطاعم الصغيرة والتجار المترجلين وسائقي التوكتوك وغيرهم.

ونظرا للظروف التي تمر بها البلاد، طالب “قرطام” بتأجيل تحصيل الفواتير السابقة دون فوائد، حتى انتهاء الأزمة، مع استمرار تحصيل الفواتير الجديدة، كنوع من الدعم الموجه الذي يستهدف المواطنين المتضررين من الأوضاع الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض