المحافظات تتابع العائدين من الخارج منزليا للتأكد من عدم إصابتهم بكورونا

كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بتشكيل لجنة لضمان التزام المصانع بالمحافظة بالاشتراطات الصحية الوقائية ضد فيروس “كورونا”، مؤكدا أنه لا يوجد تعطل لأي من المصانع وأنها تعمل بانتظام.

كما أشاد محافظ بني سويف بدور منظمات المجتمع المدني والأحزاب بالمحافظة الذي برز من خلال حرصها على توفير معدلات كبيرة من المستلزمات الطبية.

من جانبه أشار محافظ بورسعيد، إلى استمرار حركة العمل بميناءي شرق وغرب، على مدار الـ 24 ساعة، دون توقف، بالتنسيق مع الأجهزة، لافتا إلى أن المعديات تعمل على مدار 24 ساعة أيضاً.

وأوضح محافظ المنيا أنه يتم متابعة العائدين من الخارج من أبناء المحافظة، منزلياُ من خلال مديرية الصحة، والأطقم الطبية، ويبلغ عددهم نحو 188 مواطنا، والعزل المنزلي واجراءات الترصد تتم على أكمل وجه.

من جانبه أشار مُحافظ الفيوم، إلى أنه تمت المتابعة المنزلية للعائدين من الخارج من أبناء المحافظة وعددهم نحو 4788 مواطنا، وأضاف أن المبادرات المجتمعية نتج عنها توفير 9 أجهزة تنفس صناعي.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس المحافظين اليوم الأربعاء عبر تقنية الفيديو كونفرانس برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبحضور اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، وأسامة هيكل وزير الدولة للإعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التخصصي للطب النفسي .. يكرم "متعافيين" بالتعاون مع المركز الاعلامي لهيئه الاستعلامات اشرف حلمى يكتب ..الحياة الروحية والإفتقاد المفقود فى زمن الكورونا الجمعة.. الأمانة المركزية لحزب التحالف الشعبي تعقد اجتماعا للتحضير للمؤتمر العام تحت رعاية مجلس الشباب المصري و مؤسسة فريدرش ناومان الألمانية.. النائبة سميرة الجزار تشارك في فعاليات اليوم الأول لبرنامج "شركاء فى المناخ" أمين «المحافظين» يعلق على أداء البرلمان في دور الانعقاد الأول: أداء باهت ومعارضة غائبة حظك اليوم الأربعاء ٢٨ يوليو ٢٠٢١ بالفيديو.. رعب فيلم "كوكب القردة" يتحول لحقيقة في تايلاند «عمال المحافظين» تطالب بمواد تواجه التحرش في قانون العمل الجديد في ختام دور الانعقاد الأول.. النائبة سميرة الجزار تشكر رئيس البرلمان.. وتؤكد سنبذل مجهودا أكثر فى الانعقاد القادم يليق بثقة المصريين لجنة المرأة ب«المحافظين»: الكشف النفسي علي المقبلين للزواج ضرورة للحد من العنف الأسري
soulta4

مجانى
عرض