الكنيسة تُعين القمص دانيال جابرييل عميداً لكلية القديس أثناسيوس الإكليريكية باستراليا

أصدر البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، قرار بتعيين القمص دانيال جابرييل عميدًا لكلية القديس أثناسيوس الإكليريكية بملبورن. وسبق وشغل منصب عميداً بالنيابة منذ شهر إبريل العام المنصرم .

وبعث البطريرك تهنئته إلي القمص دانيال عميد الكلية الجديد ومجلس إدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس وطلابها .

ويجدر بالإشارة أن القمص دانيال راعي كنيسة الملاك ميخائيل والقديس الأنبا أنطونيوس بحى أوكلى فى مدينة ملبورن سيم كاهناً يوم ٢٩ ديسمبر عام ٢٠٠٢، حاصل على شهادة بكالوريوس العلوم (مع مرتبة الشرف) والدكتوراه في علم الأدوية من جامعة ملبورن، ودبلومة فى علم اللاهوت من جامعة اللاهوت بملبورن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
البيان الختامي لمؤتمر الجبهة الشعبية للحفاظ على نهر النيل النائب عمرو أبو السعود يقدم الشكر والتقدير لكل من قدم لهم واجب العزاء في وفاة شقيقه الأكبر:شكراً على التعزية لمنع جرائم التحرش والسرقة.. مقترح برلماني بتركيب كاميرات مراقبة بجميع عربات القطارات طلب إحاطة للحكومة بشأن تدهور حالة الطرق الرئيسية المؤدية إلى و من مدينة القناطر الخيرية السياحية  النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لإنهاء نزاع بين أهالي قرية "الفوزه" بأسوان والشركة المنفذة للصرف الصحي بسبب انقطاع الإنترنت عن القرية  حزب "الكرامة" يكرم سماح جعفر لما قدمته من دور بطولي لخدمة ضحايا كورونا بالمجان حظك اليوم الخميس ٢٤ يونيو ٢٠٢١ رئيس محلية النواب: تطبيق التصالح في مخالفات البناء سيستغرق وقتا لتطبيقه خبيرالأمراض المعدية :متحور الدلتا هو الخطر الأكبر في الولايات المتحدة حاليا مدبولى يستعرض العديد من الملفات الخارجيه التى تعكس الثقل الإقليمي والعالمي للدولة المصرية
soulta4

مجانى
عرض